بروك ليسنر يتكفل برعاية بول هيمان بعدما رماه رومان رينز في دار المسنين | المصارع

بروك ليسنر يتكفل برعاية بول هيمان بعدما رماه رومان رينز في دار المسنين

بروك ليسنر يتكفل برعاية بول هيمان بعدما رماه رومان رينز في دار المسنين
رومان رينز بروك ليسنر بول هيمان
إنه لمن المؤسف حقا أن نرى رومان رينز يرمي مدير أعماله بول هيمان في دار العجزة والمسنين لماذا هذا التصرف؟ ألم يكونوا عائلة واحدة "البلودلاين"؟

يقول بول هيمان إنه يتأسف كثيرا لما فعله به رومان رينز ويتأسف على تلك السنوات واللحظات الجميلة التي قضوها مع بعض فوق الحلبة، نعم سنوات المجد والألقاب والتي لم يتذكرها رومان رينز لأن ضميره مات.

يقول رومان رينز إنه لم يعد بحاجة إلى عجوز أخرف مثل بول هيمان وسوف يضعه في دار المسنين، ولكنه سيكون متعاطفا معه وسوف يرسل له مصروفه الشهري ويوصي بالاعتناء به.

يقول بول هيمان إن رومان رينز شخص كاذب، فهو لم يزره ولا مرة واحدة في دار المسنين ولا يتلقى منه مصروف أو إعانات والوحيد الذي يزوره هو بروك ليسنر على الرغم من أن هيمان خان ليسنر سابقا.

ولكن بروك ليسنر شخص طيب فقد صرح بأنه تأثر كثيرا وبكى عندما سمع بأن هيمان مرمي في دار العجزة، وذهب فورا إلى هناك ونقله إلى منزله وقد رحبت زوجة ليسنر ببول هيمان واعتبرته مثل أبيها.

وفي عرض الرو الاخير ظهر بروك ليسنر برفقة بول هيمان ووجه هيمان رسالة عتب قاسية إلى رومان رينز أمام جمهور ساوت كارولينا، وقال:


"رومان رينز اسمعني جيدا أ هانت عليك سنوات العشرة والصحبة، لماذا رميتني في دار المسنين بدون رحمة ولا شفقة!! لماذا فعلت ذلك؟ لقد كنت أبكي بالليل والنهار وأتحسر على سنين تربيتي لك وعملي معك في WWE.. لكن الحمد لله ظهر بروك ليسنر وأنقذني"

بعد ذلك شكر بروك ليسنر بول هيمان على كلمته العاطفية وطلب من جمهور ساوت كارولينا الاعتراف به كما موضح في الفيديو بالاسفل: