رومان رينز يقابل بروك ليسنر الأب وجها لوجه وهذا ما دار بينهما | المصارع

رومان رينز يقابل بروك ليسنر الأب وجها لوجه وهذا ما دار بينهما

رومان رينز يقابل بروك ليسنر الأب وجها لوجه وهذا ما دار بينهما
رومان رينز يقابل بروك ليسنر الأب
التقى بطل اليونيفرسال رومان رينز وجها لوجه مع بروك ليسنر الأب ودار بينهما حوار مثير نكشف لكم تفاصيله في الفقرات التالية.

فقد قال رومان رينز إنه متفاجئ من رؤية والد بروك ليسنر فهو يشبهه كثيرا بنفس قصة الشعر ونفس الملامح، لكن ليسنر الأب قال إنه هنا في سماكداون للحديث عن ابنه الوحش.

وكشف ليسنر الأب أنه مستاء جدا من رومان رينز خصوصا بعد الاعتداء الوحشي الذي شنه رومان والأوسوس على بروك ليسنر في عرض "ماديسون سكوير جاردن".

وأكمل ليسنر الأب حديثه بالقول إنه لا يمانع في أن تكون هناك منافسة بين ابنه وبين رومان رينز قبل موعد نزالهما في ريسلمانيا 38 لكنه في المقابل لن يقبل بأن يتكالب البلودلاين على ابنه ويهاجموه كالضباع.

في هذه الأثناء، غضب رومان رينز من كلام ليسنر الأب وقال له: " أتعلم ماذا أيها العجوز الهرم اذهب للجحيم أنت وابنك، أريدك أن تعترف بي زعيما للقبيلة أمام الجمهور وإلا فسوف ترى شيئا لن يعجبك"

بعد ذلك، اعترف ليسنر الأب برومان رينز قائلا: "رومان أنا أعترف... أنا أعترف بك كزعيم للجبناء والحمقى" ليتفاجأ ليسنر الأب بضربة سوبر مان بانش أطاحت به أرضا.

ثم تدق موسيقى بروك ليسنر ويهاجم رومان والأوسوس ويخرج المسؤول ادم بيرس ليعلن أنه لا يمكننا الانتظار حتى راسلمينيا والليلة رومان رينز سيواجه بروك ليسنر في نزال من نوع "هيل إن أسيل" وهو النزال الذي نشاهده وإياكم في الفيديو التالي: