بروك ليسنر يعترف بأنه يعاني من القلق الإجتماعي ويكشف ما يفعله بعد انتهائه من العروض | المصارع

بروك ليسنر يعترف بأنه يعاني من القلق الإجتماعي ويكشف ما يفعله بعد انتهائه من العروض

بروك ليسنر يعترف بأنه يعاني من القلق الإجتماعي ويكشف ما يفعله بعد انتهائه من العروض
بروك ليسنر يعاني من القلق الاجتماعي
بروك ليسنر هو أحد أعظم نجوم WWE في القرن الحادي والعشرين وعلى مر التاريخ فهذا الوحش المتجسد يبدو للناس قويا وواثقا بنفسه بوقوفه وسط الحلبة وأمام حشود غفيرة من الجماهير لكن بالنسبة إلى بروك ليسنر فالحقيقة مختلفة جدا.

خلال ظهوره الأخير في برنامج "بات مكافي شو" كشف بطل WWE بروك ليسنر أنه يعاني من حالة من القلق الاجتماعي، وهذا هو السبب في أنه يميل إلى تجنب الناس ويحب أن يُترك بمفرده وخاصة بعد العروض.

وقال ليسنر: "أحب أن أذهب وأبتعد عن الناس. ليس الأمر أنني أكره الناس. أعني لم يكن الأمر كذلك ولكن بعض الناس نعم لا أحبهم.. أريد فقط أن أترك لوحدي لأنني إذا كنت أمام الجمهور فهذا يرهقني. لذلك علي الذهاب وإعادة تجديد طاقتي"

بروك ليسنر يكشف ما يفعله بعد انتهائه من العروض


وصرح ليسنر لمذيع سماكداون أن الأداء أمام الجمهور بشكل مباشر صعب عليه وأنه يشعر بالخوف أمام حشود كبيرة ويتعرض إلى انهيار كامل لدرجة أنه يتعين عليه العودة إلى المنزل والسبات لعدة أيام للتعافي.

كما كشف ليسنر أنه كان على هذا الحال منذ أيام المصارعة في الكلية ويدرك أن توتره أصبح جزءا من شخصيته فهو دائما مرهق من الزحام والتواجد حول الناس ويريد أن يكون وحيدًا ووصف نفسه بأنه "غريب مثل اللعين".