نتائج عرض الرو الاخير 31/1/2022 كاملة | المصارع

نتائج عرض الرو الاخير 31/1/2022 كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 31/1/2022 كاملة
نتائج عرض الرو الاخير 31/1/2022 كاملة
انطلق عرض الرو الاخير اليوم بإذاعة مقطع فيديو لأهم الاحداث والنتائج في عرض رويال رامبل 2022 السبت الماضي.

بعد ذلك تم الكشف عن أولى مواجهات عرض اليمنيشن تشامبر 2022 والتي ستجمع بين بطل WWE الجديد بوبي لاشلي وخمسة مصارعين اخرين على لقب البطولة داخل "غرفة الإقصاء".

ثم ظهر بطل WWE الجديد بوبي لاشلي وMVP وتفاخر "ذا أول مايتي" بتثبيت بروك ليسنر في رويال رامبل.

خرج بروك ليسنر إلى الحلبة وقال إنه ليس غاضبا مما حدث في رويال رامبل لأن لاشلي لم يفز سوى بمساعدة رومان رينز وخيانة بول هيمان.

ثم كشف ليسنر عن اختياره لمواجهة رومان رينز في عرض راسلمينيا 38 على لقب اليونيفرسال لكنه قال أن هذه المواجهة ستكون "لقب مقابل لقب" وتحدى لاشلي بخوض مواجهة إعادة على لقب بطولة الاتحاد الليلة.

لكن ام في بي ولاشلي يرفضان التحدي ويسخر ليسنر من لاشلي قبل أن يعلن ادم بيرس عن إضافة بروك ليسنر إلى نزال اللقب داخل "غرفة الإقصاء" في عرض اليمنيشن تشامبر حيث سيدافع لاشلي عن لقبه ضد خمس مصارعين.


- النزال الأول: ريا ريبلي تهزم نيكي أش.

عادت أليكسا بليس إلى المصحة وأعطاها الطبيب النفسي نسخة طبق الأصل من الدمية "ليلي" بدأت أليكسا تبكي وقالت إنها تفتقد "ليلي" الحقيقية.

- النزال الثاني: ذا ميز يتغلب على دومينيك ميستريو.

شاهد أيضا: ملخص عرض الرو الاخير 31/1/2022

ظهر النجم الكبير كيفن اوينز في صالة العرض وهو يقدم برنامجه الحواري وقام باستضافة سيث رولينز وأخبره أنه البطل العالمي المحبوب لقلبه.

وقال أوينز إن ما فعله رومان رينز في مباراة اللقب كان مقرفًا ومخزيًا فقد تم تعمد إقصاء نفسه عن قصد لأنه كان يعلم أنه لا يستطيع هزيمة سيث رولينز وكان يعلم أن رولينز سيضربه.

ثم قال سيث إن لديه أخبار مهمة ل "KO" وهي أنه تمت إضافته إلى مباراة غرفة الإقصاء بعد أدائه في رويال رامبل.

- النزال الثالث: أوستن ثيري يتغلب على كيفن أوينز ويتأهل إلى مباراة اللقب في "اليمنيشن تشامبر".

- النزال الرابع: أنجيلو دوكينز يفوز على دولف زيجلر.

- النزال الخامس: تشاد غيبل يهزم ريدل في سباق سكوتر بعد أن هاجم أوتيس ريدل.

- النزال السادس: ريدل يهزم اوتيس ويتأهل إلى مباراة اللقب في "اليمنيشن تشامبر".

- النزال السابع: النجمة بيانكا بلير تهزم بطلة التاج تيم كارميلا.

- النزال الثامن: اي جاي ستايلز يهزم ري ميستيريو ويضاف إلى مباراة غرفة الإقصاء.

الحدث الرئيسي لعرض الرو الاخير عودة روندا روزي وتدمير بيكي لينش


خرجت روندا روزي الفائزة بنزال رويال رامبل 2022 للسيدات وتحدثت عن البطلة التى ستختارها في راسلمينيا 38 وقالت روزي إن بيكي لا تستحق اهتمامها ثم أشارت إلى أنها إذا اختارت شارلوت فلير فسوف تنزل قيمة لينش إلى القاع.

خرجت بيكي لينش بطلة الرو للسيدات وأشارت إلى أنها المرأة الوحيدة التي تمكنت من هزيمة روزي في WWE وقالت إن بيكي لينش ضد روندا روسي هي أكبر مباراة في ذهن أي شخص وطالبت روزي باتخاذ قرارها لأنها لا تملك وقتا.

بعد ذلك قامت روندا روزي بإسقاط بيكي لينش على الأرض وأخبرتها بأنها ستحصل على إجابتها فيما يتعلق بمن ستواجهه في ريسلمانيا في حلقة سماك داون الجمعة المقبلة.


غادرت روندا روزي الحلبة ثم ظهرت النجمة الأسطورية ليتا وقالت إن بيكي لا تتراجع عن أي تحد لذلك فهي تتحداها على لقب البطولة في عرض "الينميشن تشامبر 2022″. رفضت لينش التحدي في البداية، لكنها قبلت بعد أن وصفتها ليتا بالخائفة.


انتهت نتائج عرض الرو الاخير 31/1/2022 والأحداث بالكامل.