رومان رينز وسيث رولينز وجها لوجه قبل نزالهما في رويال رامبل (فيديو) | المصارع

رومان رينز وسيث رولينز وجها لوجه قبل نزالهما في رويال رامبل (فيديو)

رومان رينز وسيث رولينز وجها لوجه قبل نزالهما في رويال رامبل (فيديو)
سيث رولينز رومان رينز
قبل نزالهما المرتقب في رويال رامبل التقى بطل اليونيفرسال رومان رينز وسيث رولينز وجهاً لوجه في الحدث الرئيسي لعرض سماك داون الاخير.

خرج رومان رينز وكان سيث رولينز في انتظاره فوق الحلبة وعندما حاول رولينز مصافحة رينز على طريقة فريقهم السابق "ذا شليد" لم يقبل رينز بمصافحته وبدأ يتفاخر بكونه أعظم بطل يونيفرسال على الإطلاق.

وقال رولينز إنه هنا ليعترف بكل نجاحات رومان وبطولاته وكل ما حققه في مسيرته المهنية لكنه سأل رومان هل يمكنه أن ينظر إلى المرآة ليلاً ويقول إنه فعل كل ذلك بنفسه؟

وقال رولينز إنه تسلق سلم النجاح بمفرده وكان يمسك بيد رومان في فريق "الدرع" وبعد ذلك احتاج رومان إلى سلالته ليحمل كل شيء. وسأله سيث عما إذا كان يفهم حقًا من هو الأعظم لأن سيث صنع رومان ويمكنه تدميره.

رد رومان بالقول إن سيث مجرد مضيعة لوقته وشبهه بالمهرج وقال إنه لا يمتلك قوة النجوم التي يمتلكها رومان ولن يصل أبدا إلى مستوياته.

وأوضح رومان رينز أنه إذا أراد أن يقيم حدثًا رئيسيًا في رويال رامبل مع نجم ضخم فلن يختار سيث من الرو ولا حتى من أسرته وكان ليختار زوجته بيكي لينش في إشارة منه إلى أن بيكي أكثر شعبية من زوجها سيث.

"إذا كنت أرغب في إقامة حدث رئيسي في رويال رامبل مع نجم ضخم، لكنت اخترت زوجتك" - رومان رينز



بعد ذلك خرج ذا أوسوس من خلف رولينز وحاولوا مهاجمته لكنه راوغهم بذكاء ثم هرب سريعا منهم وغادر الحلبة أمام أعين رومان رينز.