نتائج عرض سماك داون الاخير 10/12/2021 كاملة | المصارع

نتائج عرض سماك داون الاخير 10/12/2021 كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 10/12/2021 كاملة
أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير 10/12/2021 كاملة
بدأ عرض سماك داون الليلة مع خروج سامي زين على كرسي متحرك ودعامة الرقبة. قال سامي إنه أقوى رجل في WWE.

وقال زين إن الأمر تطلب كل من بروك ليسنر ورومان رينز أكثر الرجال هيمنة في WWE لوضعه على كرسي متحرك. وهو يرى أنه من الغريب جدا أن رجلين لا يستطيعان تحمل بعضهما البعض عملا معا لإيذائه.

وقال سامي إنه تعرض للسرقة الأسبوع الماضي وأن بروك ليسنر خانه وسيقاضي الجميع بمن فيهم سونيا ديفيل، بروك ليسنر، رومان رينز، بول هيمان الحكم وجميع من ظلموه في تلك الليلة.

ثم خرج بول هيمان. بدأ هيمان يتحدث، لكن سامي استمر في مقاطعته. قال سامي إنه يعرف أن رومان رينز ليس هنا الليلة وهدد بضرب هيمان، لكن بروك ليسنر خرج!

بدا سامي خائفا والتقط بروك كرسيًا صلبًا وحذر المعلق في سماك داون بات مكافي. سأل ليسنر سامي كيف حاله وأخبره سامي أن يغلق فمه عندما بدأ بروك يمزح بشأن حالته.

قال بروك إن سامي يعرف أنه لا يستطيع هزيمة رومان وأنه ساعده الأسبوع الماضي. دعا بروك سامي إلى الذهاب للقنص وصيد الأسماك، لكن سامي قال إنه نباتي. ثم قال ليسنر إن عليهم التسكع وبدأ في دفع كرسي سامي المتحرك.

ثم أخذ هيمان الميكروفون من ليسنر وسأل عما يحدث بحق الجحيم لبروك ليسنر. قال هيمان إن بروك ليسنر أصبح ناعما ولم يعد الوحش الغازي الذي اعتدنا عليه قبل سنوات.

بروك ليسنر يعتدي على الممرضين وسامي أيضًا وينهي المقطع بضربة F5 لسامي زين!


في مقطع خلف الكواليس، سألت المذيعة كايلا براكستون ليسنر ما هو الهدف مما حدث للتو، وقال ليسنر إنها يجب أن تسأل محاميه بول هيمان.

- النزال الأول: بطل القارات شينسكي ناكامورا وريك بوجس يهزمان فريق لوس لوثاريوس (أنجيل جارزا وهامبرتو كاريو)

خلف الكواليس كوفي كينجستون يقدم الملك وودز والذي يكشف عن تاجه الجديد المصنوع من الماس الأرجواني ويحتوي على علامة إكس كبيرة في مركزه وذلك بعد تدمير تاجه الأصلي من قبل بطل اليونيفرسال رومان رينز.

التقى درو ماكنتاير وسيفه "أنجيلا" مع مسؤول WWE ادم بيرس بشأن عدم مشاركة المحارب الاسكتلندي في مباراة "الباتل رويال" الملكية قبل أسبوعين.

وكشف بيرس أن قرار إبعاده عن مباراة "الباتل رويال" الملكية جاء من سلطة عليا كما لا يمكنه إحضار سيفه "أنجيلا" إلى الحلبة الليلة. درو يغضب ويغرز السيف في مكتب بيرس.

أيضا ظهرت ساشا بانكس وهي تقدم النصيحة لتوني ستورم قبل مواجهة توني لشارلوت فلير على لقب السيدات في وقت لاحق الليلة.

- النزال الثاني: درو ماكنتاير يهزم شيمس (ونشاهد خلف الكواليس هابي كوربن ومادكاب موس يسحبان سيف ماكنتاير من المكتب ويسرقانه)


بثت WWE فيديو تكريمًا ل Blackjack Lanza الذي وافته المنية قبل أيام قليلة.

في مقطع خلف الكواليس، سألت كايلا براكستون بول هيمان عما إذا كان هو محامي بروك ليسنر. طلب هيمان منها ألا تقول ذلك. ثم سألت كايلا كيف سيكون رد فعل رومان رينز على ما حدث الليلة بدا هيمان قلقا ولم يكن لديه إجابة.

النزال الثالث: سونيا ديفيل ضد نعومي

قبل قرع جرس المباراة هاجمت ناتاليا وشاينا بازلر نعومي.

وفجأة تظهر النجمة الصينية الصاعدة زايا لي وتقاتل إلى جانب نعومي ضد ناتاليا وبازلر. وكانت نعومي على وشك الإمساك بسونيا ديفيل لكن شاينا وناتاليا أخرجوها من الحلبة.


- النزال الرابع: بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير ضد توني ستورم (إذا فازت توني ستورم فإنها ستحصل على فرصة اللقب)

توني ستورم تهزم بطلة سماك داون للسيدات شارلوت فلير عبر DQ. بعد المباراة واصلت شارلوت مهاجمة توني ستورم.

التقى بروك ليسنر بمسؤول WWE آدم بيرس خلف الكواليس. شكر ليسنر بيرس على عقوبة الإيقاف لأنه حصل على بعض الوقت لنفسه كما أخبره أنه وضع الغرامة البالغة مليون دولار للأعمال الخيرية.

وقال ليسنر إنه خلال فترة إجازته قام بصيد حيوان موظ عملاق خلال رحلة قنص وتحدث ليسنر عن مدى حبه للحوم موظ قبل أن يشكر ادم بيرس مرة أخرى ويذكر بأنه سمى حيوان الموظ باسمه.

- النزال الخامس والأخير: فريق نيو داي يهزمون فريق أبطال الرو للتاج تيم راندي اورتن ومات ريدل (Rk-bro) وفريق أبطال سماك داون للتاج تيم ذا أوسوس في نزال فرق ثلاثي.

انتهت أحداث ونتائج عرض سماك داون الاخير بتاريخ 10/12/2021.