نزال رهيب.. رومان رينز ضد الدجاجة البيضاء | المصارع

نزال رهيب.. رومان رينز ضد الدجاجة البيضاء

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو من اليوتيوب لنزال مصارعة رهيب يجمع بين بطل اليونيفرسال الحالي رومان رينز ودجاجة بيضاء.

لكن قبل مشاهدة المباراة دعونا نقرأ بعض المعلومات عن الخصمين.

الدجاج طائر ريشي مستأنس يعد من الطيور الدواجن قصير الجناحين يمكنك تربيته في المزارع وتضع البيض وتكون مغطاة بالريش الأبيض الكبير ومن الممكن تربيته داخل منزلك إنه محبوب، لطيف وسهل الرعاية.

يُعد الدجاج من أكثر الطيور الأليفة انتشارًا في العالم حيث يبلغ إجمالي عدد الدجاج 23.7 مليار اعتبارًا من عام 2018 علاوة على ذلك فإن لحم الدجاج طبق مشهور في النظام الغذائي لكثير من الناس في مختلف دول العالم.

إنجازات وألقاب الدجاجة

لا تمتلك الدجاجة أية إنجازات أو ألقاب في WWE لأنها مجرد طائر ريشي وليس مصارع إنجازه الوحيد هو أنه يبيض ينام ونستفيد من لحومه.


والان نأتي لخصم الدجاجة وهو رومان رينز.

رومان رينز من مواليد 25 مايو 1985 (36 سنة) مصارع أمريكي من عائلة أنوي العريقة في رياضة المصارعة الحرة.

بطول 6 أقدام و 3 إنشات ووزن 280 باوندا يعتبر الزعيم رينز رينز واحدا من أشهر وأقوى المصارعين في WWE خلال العقد الأخير وهو حاليا بطل اليونيفرسال الحالي لأزيد من 500 يوم.

انطلق رومان رينز لأول مرة بشكل رسمي في WWE من خلال ظهوره في عرض سيرفايفر سيريس 2012 في أعقاب هجوم مخطط قاده برفقة دين امبروز وسيث رولينز على رايباك في نزال الحدث الرئيسي للعرض.

من إنجازات رومان رينز الفوز ببطولة WWE ثلاثة مرات وبطولة اليونيفرسال مرتين وبطولة القارات والولايات المتحدة والتاج تيم كل بطولة من هؤلاء حققها مرة واحدة.