نزال الأساطير.. الوحش الأسطوري جولدبيرج ضد نايا جاكس | المصارع

نزال الأساطير.. الوحش الأسطوري جولدبيرج ضد نايا جاكس

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو مصارعة من اليوتيوب لنزال أساطير مختلط يجمع بين الوحش الأسطوري جولدبيرج والقوة الرادعة نايا جاكس.

لكن قبل مشاهدة المباراة دعونا نقرأ بعض المعلومات عن الخصمين وفرق الحجم والألقاب بينهما.

نايا جاكس مصارعة محترفة أمريكية - أسترالية من مواليد 29 مايو 1984 (العمر 37 سنة) يبلغ طولها 6 أقدام (1.83 متر) ووزنها حوالي 272 باوندا (123 كجم) ضربتها القاضية هي "الساموان دروب".

ظهرت نايا جاكس لأول مرة في حلقة 14 أكتوبر من عرض NXT وهزمت النجمة إيفي في نزال فردي.

إنجازات وألقاب نايا جاكس


- بطولة الرو للسيدات (مرة واحدة) في عرض راسلمينيا 34 بعد تغلبها على أليكسا بليس.

- بطولة WWE للتاج تيم (مرتين) مع شاينا بازلر.

أما بالنسبة للوحش الأسطوري جولدبيرج فهو لاعب كرة قدم سابق ومصارع أمريكي من مواليد 27 ديسمبر 1966 (55 عاما) يبلغ طوله 6 أقدام وإنشين (1.88 متر) ووزنه حوالي 266 باوندا (121 كجم) ضرباته القاضية هي "السبير" و "جاك هامر".


ظهر بيل جولدبيرج لأول مرة عام 1997 في عرض "Nitro" لكن ظهوره الفعلي في WWE كان في حلقة 31 مارس 2003 من عرض الرو وكان ظهوره مميزا عندما قام بتنفيذ ضربة "سبير" على الصخرة ذا روك.

طوال مسيرته المهنية خاض جولدبيرج نزالات قوية ضد مصارعين كبار من أمثال ذا روك وتربل اتش وبروك ليسنر وأندرتيكر وغيرهم الكثير وكان اخر نزال له ضد بوبي لاشلي في عرض كراون جول 2021 بالسعودية حيث فاز على لاشلي بضربة سبير.

إنجازات وألقاب جولدبيرج


على الرغم من أن جولدبيرج لم يفز بالعديد من البطولات في WWE، إلا أنه يعتبر من أكثر الرجال تنافسية وقوة في عالم المصارعة كما أنه يحظى بشعبية كبيرة بين الجماهير.

 - بطولة WWE (مرة واحدة)

- بطولة اليونيفرسال (مرتين)

- عضو مكرم في قاعة المشاهير عام 2018.