الكشف عن حقيقة شراء ذا روك ل WWE | موقع المصارع

الكشف عن حقيقة شراء ذا روك ل WWE

الكشف عن حقيقة شراء ذا روك لـ WWE
الكشف عن حقيقة شراء ذا روك لـ WWE
كشف الصحفي جيم كورنيت عن حقيقة شراء دواين "ذا روك" جونسون لاتحاد المصارعة الحرة WWE من مالكها فينس مكمان.

فقد أثارت التسريحات الأخيرة للعديد من المصارعين والموظفين التي قامت بها WWE خلال العام الماضي أثارت شائعات عن عزم فينس مكمان بيع الشركة.

وأشارت التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة إلى إمكانية شراء ذا روك لاتحاد WWE فداوين "ذا روك" جونسون ليس مجرد ممثل هوليوود عالمي ناجح فهو أيضًا رجل أعمال وصاحب شركة "The Seven Bucks" للإنتاج حيث ينتج مشاريعه.

كما اشترى ذا روك وشركاؤه سابقًا دوري XFL لكرة القدم والذي حاول فينس مكمان إطلاقه في مناسبتين منفصلتين العام الماضي لكنه فشل.

وتحدث مؤرخ المصارعة المخضرم جيم كورنيت مؤخرا عن رأيه حول ما إذا كان ذا روك سيشتري WWE من فينس مكمان وأكد كورنيت أن هذا الأمر لن يحدث أبدا. وقال:

"بعض الناس يقولون هل ذا روك سيشتري WWE؟ لا يهمني مقدار الأموال التي يجنيها نجم هوليوود ثري مثله لكن هذا لن يحدث أبدا. فهو لن يستثمر 5 مليارات دولار في WWE أو أي اتحاد مصارعة اخر لا أعتقد ذلك إنه ذكي بما فيه الكفاية لعدم القيام بذلك".

يذكر أن شائعات شراء ذا روك ل WWE انتشرت بقوة بعد أن نشر النجم العالمي مؤخرا صورة له مع نك خان رئيس WWE والمسؤول الأول عن الإيرادات في الشركة.


ولكن ذا روك خرج بنفسه ليوضح بأن لقاءه بنك خان فقط لأنه يعتبر صديق طفولته بالإضافة إلى شقيقته ناهناتشكا خان التي تعمل ككاتبة تليفزيونية.

ومع ذلك يعتقد الكاتب السابق في WWE فينس روسو أن ذا روك ونك خان يمكن أن يتعاونا معًا لشراء WWE إذا تم طرحها للبيع وأيضا لكون نك خان يعتبر المرشح الأوفر حظًا لتولي المنصب بعد فينس مكمان.