نزال مصارعة حرة 5 ضد 1.. وحيد القرن ضد رومان رينز وجون سينا وبروك ليسنر وأندرتيكر وغريت كالي | المصارع

نزال مصارعة حرة 5 ضد 1.. وحيد القرن ضد رومان رينز وجون سينا وبروك ليسنر وأندرتيكر وغريت كالي

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو من اليوتيوب لنزال مصارعة غير متكافئ "5 ضد 1" حيث يواجه وحيد القرن كل من رومان رينز وجون سينا وبروك ليسنر وأندرتيكر وغريت كالي.

لكن قبل مشاهدة المباراة دعونا نقرأ نبذة مختصرة عن المتنافسين.

وحيد القرن هو من بين أكبر الثدييات على الأرض ويزن أكثر من طن ويبلغ ارتفاعه عند الكتف ما يتراوح من 112 إلى 145 سنتيمتراً وهو يتغذى على الأعشاب المتوفرة بموطنه وهناك أنواع منه مهددة بالإنقراض.

وحيد القرن بطبيعته ليس بارعا في المصارعة الحرة ولكن إذا شعر بالخطر فيمكنه أن يدمر خصومه بقرنه إنه شرس ويستطيع قلب سيارة أو الإطاحة بفيل.


جون سينا ظهر لأول مرة في WWE على عرض سماك داون في يونيو 2002 بعد قبوله تحدي مواجهة كيرت انجل وبعد عامين فقط فاز سينا ببطولة الولايات المتحدة وهزم ذا بيغ شو في "راسلمينيا 20".

وفي السنوات التي تلت ذلك حقق سينا شهرة واسعة في عالم المصارعة بتحقيقه للعديد من الانتصارات والألقاب قبل أن يشق طريقه نحو عالم التمثيل في هوليوود.

ذا غريت كالي مصارع هندي ضخم من مواليد 27 أغسطس 1972 طوله 2.16 م ووزنه 157 كجم.

خاض جريت كالي مسيرة مثيرة في WWE منذ انضمامه مرة أخرى في عام 2006 حيث قاتل وهزم أمثال أندرتيكر وإيدج وحتى ري ميستيريو كما أنه تغلب على أندرتيكر في عرض "جادجمنت داي" في أقل من 10 دقائق وأذهل الجميع.

بدأ رومان رينز مسيرته المهنية في المصارعة بالتوقيع مع WWE عام 2010 وظهر لأول مرة في العروض الرئيسية في عام 2012 مع فريق ذا شيلد أمبروز وسيث رولينز قبل أن ينقسم الثلاثي في عام 2014 ليشق رينز طريقه لوحده ويصبح النجم الأول في WWE.

بروك ليسنر ‏مصارع أمريكي من مواليد 12 يوليو 1977 (44 سنة) وقد أصبح ليسنر واحدًا من أكثر القوى المهيمنة في WWE بعد ظهوره الأول في 2002 حيث فاز بالعديد من الألقاب وحقق إنجازات ساحقة أبرزها قهر سلسلة اندرتيكر التاريخية في راسلمينيا 30.

أندرتيكر واسمه الحقيقي "مارك كالاواي" ظهر لأول مرة في WWE في عرض سيرفايفر سيريس في 22 نوفمبر 1990 وأصبح واحدا من أساطير المصارعة الذين يضرب لهم ألف حساب بسبب قوة شخصية "الرجل الميت" التي يرهب بها خصومه.