مباراة أسطورية مختلطة.. جون سينا ونيكي بيلا ضد رومان رينز وروندا روزي | المصارع

مباراة أسطورية مختلطة.. جون سينا ونيكي بيلا ضد رومان رينز وروندا روزي

مرحبا بعشاق المصارعة الحرة WWE في كل مكان سوف نعرض لكم اليوم فيديو مصارعة من اليوتيوب لمباراة أسطورية مختلطة "اثنان ضد اثنان" تجمع بين فريق جون سينا ونيكي بيلا ضد فريق رومان رينز وروندا روزي.

لكن قبل مشاهدة هذه المباراة المختلطة دعونا نقرأ بعض المعلومات عن النجوم المشاركين فيها.

روندا روزي مقاتلة سابقة في اتحاد UFC وتمتلك سجل مثالي يبلغ 12 فوزًا وخسارتين و0 تعادلات.

سجلت روزي أول ظهور رسمي لها في WWE في عرض رويال رامبل 2018 وظهرت على الحلبة لأول مرة خلال مقطع في راسلمينيا 31 مع ذا روك وتربل اتش وستيفاني مكمان.

فازت روزي بأول بطولة الرو للسيدات على أليكسا بليس في عرض سمر سلام أغسطس 2018، وحملت اللقب حتى خسارته في أول حدث رئيسي للسيدات أمام بيكي لينش في راسلمينيا 35.


نيكي بيلا مصارعة مشهورة في WWE سجلت أول ظهور لها في الشركة في عرض سماك داون عام 2008 واشتهرت بمرافقتها لأختها بري بيلا كجزء من فريق "البيلا توينز".

نيكي بيلا هي بطلة WWE للديفاز مرتين وتحمل الرقم القياسي لأطول فترة مع هذا اللقب (301 يومًا).

ارتبطت نيكي بعلاقة حب مع جون سينا لكنهما للاسف انفصلا في أبريل 2018 وألغيا حفل الزفاف والذي كان من المقرر أن يحدث بعد شهر بسبب رفض سينا لفكرة الإنجاب.

جون سينا نجم WWE المحبوب ووجه الشركة لأزيد من عقد من الزمن ظهر لأول مرة في عرض سماك داون عام 2002 بطريقة مؤثرة بقبول التحدي المفتوح الصادر عن بطل WWE السابق كيرت انجل.

سينا بطل العالم 16 مرة وبطل فرق التاج تيم 4 مرات وبطل الولايات المتحدة 5 مرات والفائز بمباراة رويال رامبل مرتين والفائز بحقيبة موني ان ذا بانك مرة واحدة.

الزعيم رومان رينز هو بطل اليونيفرسال الحالي لأزيد من 500 يوم سجل ظهوره في الشركة لأول مرة في عرض سيرفايفر سيريس 2012 بجانب زملائه في فريق "ذا شيلد" سيث رولينز ودين امبروز.

رومان هو بطل العالم 3 مرات وبطل فرق التاج تيم مرتين وبطل الولايات المتحدة لمرة واحدة والفائز بمباراة رويال رامبل مرة واحدة عام 2015.