درو ماكنتاير: قوى عليا لا تريدني أن أحصل على مباراة اللقب ضد رومان رينز أو بروك ليسنر | موقع المصارع

درو ماكنتاير: قوى عليا لا تريدني أن أحصل على مباراة اللقب ضد رومان رينز أو بروك ليسنر

درو ماكنتاير: قوى عليا لا تريدني أن أحصل على مباراة اللقب ضد رومان رينز أو بروك ليسنر
درو ماكنتاير
أثناء حديثه في برنامج "The Bump" كشف درو ماكنتاير عن وضعه الحالي في WWE وألقى باللوم على ما أسماه "قوى عليا" لعدم حصوله على مباراة لقب ضد رومان رينز أو بروك ليسنر.

وقال ماكنتاير: "أفترض أن بعض القوى العليا لا تريدني ببساطة أن أحصل على مباراة اللقب هذه ولكن لا يوجد شيء يمكنهم فعله حيال ذلك إذا فزت بمباراة الرويال رامبل مرة أخرى. أنا أبحث عن تلك المباراة الكبيرة في راسلمينيا أبحث عن لحظتي الكبيرة في راسلمينيا أمام جمهور مباشر"

ربما يكون درو ماكنتاير على حق لأنه قبل أسابيع أقيمت مباراة "باتل رويال" ملكية في عرض سماك داون لتحديد منافس رومان رينز الجديد وقد ضمت المباراة العديد من النجوم باستثناء درو ماكنتاير.

حينها ذهب درو ماكنتاير إلى مسؤول WWE ادم بيرس ليعرف سبب إبعاده عن المباراة ليكشف بيرس أنه لا يتحمل المسؤولية وأن قرار إبعاده جاء بأوامر من قوى عليا.

يذكر أن درو ماكنتاير سيواجه مادكاب موس في عرض "داي وان" في الأول من يناير 2022 وتأتي هذه المباراة في أعقاب سخرية هابي كوربن وموس من ماكنتاير وسرقة سيفه.

فاز درو ماكنتاير ببطولة WWE في عرض راسلمينيا 36 عندما تمكن من هزيمة بروك ليسنر وخسر لاحقًا البطولة أمام ذا ميز ولم يتمكن من استعادة اللقب قبل أن ينتقل إلى سماك داون خلال قرعة "الدرافت".

وتشير الشائعات إلى أن ماكنتاير قد يعود لمشهد الألقاب بعد عرض "داي وان" حيث من المرجح أن يدخل في عداوة على اللقب مع الفائز من مباراة رومان رينز ضد بروك ليسنر.