بارون كوربن: تلقيت تهديدات بالقتل بعد أن ضربت بيكي لينش بضربة End of Days | موقع المصارع

بارون كوربن: تلقيت تهديدات بالقتل بعد أن ضربت بيكي لينش بضربة End of Days

بارون كوربن: تلقيت تهديدات بالقتل بعد أن ضربت بيكي لينش بضربة "End of Days"
بارون كوربن بيكي لينش
لا شك في أن بارون كوربن يعد واحدا من أكثر المصارعين المكروهين في WWE منذ انضمامه إلى العروض الرئيسية في عام 2016.

وبينما يتفهم المشجعون دور المصارع المكروه على الحلبة إلا أن بعض المعجبين يأخذون الأمور على محمل الجد لدرجة التهديد بالقتل وهو الأمر الذي حصل مع بارون كوربن.

في حديثه مع بودكاست "Out of Character" كشف بارون كوربن أنه تلقى تهديدات بالقتل من المعجبين بعد أن ضرب بيكي لينش بضربة "End of Days" في عرض إكستريم رولز 2019.

وقال كوربن: "عندما ضربت بيكي ب "End of Days" تلقيت تهديدات بالقتل بشكل منتظم. أعتقد أن 95% من المنتقدين موجودون على الإنترنت أو يختبئون بأمان في أماكن لا يمكن الوصول إليهم. أخبرني رومان رينز أنه لم يقابل مطلقا كارهًا له في الحياة الواقعية وهو نفس الشيء حصل معي"

وتابع كوربن حديثه بالقول أن هناك أشخاصًا ينتظرون في المطار لالتقاط الصور مع المصارعين وأخذ توقيعاتهم ويعتقد أنه سيكون من المضحك أن يقوم المصارعون بفحص حسابات هؤلاء المعجبين على تويتر لمعرفة ما إذا كانوا أشخاصا جيدين أو سلبيين.

وعن الدعم الذي تلقاه من زملائه في WWE بخصوص شخصيته المكروهة قال كوربن:


"لن أنسى أبدًا مات هاردي ذات مرة سحبني جانبًا في جولة في أوروبا وقال "أريد فقط أن أقول لك شكرًا. لا أعتقد أن الناس يقدرون ما تفعله." لقد فعل سيث رولينز الشيء نفسه وأخبرني "إنك تعمل بجد حقًا لتكون رجلاً سيئًا وهذا يجعل عملي أسهل"

وتابع كوربن: "عندما تحصل على هذا التقدير خاصة من رجال تعمل معهم يوميًا هذا هو التملق والامتنان الذي أقدره. وكل الأشياء الأخرى مجرد ضوضاء"

في عرض إكستريم رولز في عام 2019، تعاون بارون كوربن مع لايسي إيفانز لمواجهة سيث رولينز وبيكي لينش في مباراة فرق زوجية مختلطة على بطولة اليونيفرسال وبطولة الرو للسيدات.


ومع قرب انتهاء المباراة صدم كوربن الجمهور بمهاجمة بيكي لينش بضربة "End of Days" لكن سرعان ما انتقم سيث رولينز من كوربن وفاز بالمباراة.