5 أشياء يمكن أن تحدث عندما تظهر ماريس على برنامج ايدج في الرو الليلة | موقع المصارع

5 أشياء يمكن أن تحدث عندما تظهر ماريس على برنامج ايدج في الرو الليلة

5 أشياء يمكن أن تحدث عندما تظهر ماريس على البرنامج الحواري لإيدج في الرو هذا الأسبوع
نجمة WWE ماريس ذا ميز وايدج
من المقرر أن يتواجه ذا ميز وايدج في عرض "داي وان" في أقل من أسبوعين وقبل نزالهما تم الإعلان أن ماريس "زوجة ذا ميز" ستحل ضيفة على برنامج ايدج الحواري "The Cutting Edge" في عرض الرو لهذا الأسبوع.

فكما شاهدنا خلال حلقة الرو للأسبوع الماضي لم تكن بطلة الديفاز السابقة راضية من تصرف زوجها ذا ميز بعد أن استخدمها كدرع ليحمي نفسه من رمح ايدج.


يبدو أن ماريس تلعب دورًا رئيسيًا في هذا الخلاف لذلك إليك 5 أشياء يمكن أن تحدث عندما تظهر ماريس على البرنامج الحواري لإيدج في عرض الرو هذا الأسبوع.

1. يمكن لماريس أن تتحد مع إيدج بعد تصرفات ذا ميز الأخيرة


يمكن أن تظهر ماريس على برنامج "The Cutting Edge" هذا الأسبوع لتخبر ايدج بأنها سئمت من اختباء ذا ميز وراءها كلما دخل في شجار وقد حان الوقت أخيرًا لتتخذ موقف وهي أنها ستقف بجانب ايدج خلال مباراته مع ذا ميز في عرض "داي وان" القادم.

لكن في المقابل ربما تكون هذه خطة من ماريس لجعل ايدج يثق فيها ثم تنقلب عليه في عرض داي وان.

وفي حالة كلفت ماريس إيدج مباراته في عرض "داي وان" فقد تعود بيث فينيكس لمساعدة زوجها ويمكن أن تتطور العداوة لتصبح عائلية بين الازواج.

2. يمكن لماريس أن تهاجم إيدج عندما تظهر على برنامجه في عرض الرو


في حين أن بطلة الديفاز السابقة قد أزعجها زوجها الأسبوع الماضي باختبائه وراءها لتجنب ضربة "سبير" من ايدج فإن هذا لا يعني أنها ستتحول ضد زوجها على الإطلاق.

فقد تقوم ماريس بإخبار قصتها إلى ايدج ما يجعله متعاطفا معها قبل أن تهاجمه لإنهاء المقطع.

وعلى هذا الأساس فقد يبدأ بناء هذه القصة نحو مباراة فرق مختلطة بين النجوم الأربعة والتي من المحتمل أن تحدث في عرض رويال رامبل 2022.

فقد تم بناء مباراة التاج تيم المختلطة بين نيكي بيلا وجون سينا وذا ميز وماريس بهذه الطريقة عندما صفعت ماريس جون سينا وجاءت نيكي بيلا لإنقاذه.

إنها فكرة سهلة ويمكن التنبؤ بها لإدخال ماريس وبيث فينيكس بطريقة ذكية في خلافات أزواجهم.

3. يمكن لماريس أن تعلن أنها ستتقاعد من WWE


ماريس هي حاليا أمً وهو أمر تم توضيحه الأسبوع الماضي عندما لم تكن تريد أن تكون جزءًا من مواجهة جسدية مع إيدج.

عادت بطلة الديفاز السابقة إلى WWE لتقاتل في معارك زوجها عدة مرات ضد نيكي بيلا وجون سينا وأيضا ضد بري بيلا ودانيال براين.

ربما قد نشهد إعلان مهم من ماريس على برنامج "The Cutting Edge" هذا الأسبوع حيث تتحدث أنها سئمت من خوض معارك زوجها ويتعين عليها الان أن تفكر في نفسها وبناتها لتعلن تقاعدها المصارعة وتغادر الحلبة.

4. يمكن أن تتراجع WWE عن البناء المبكر لمباراة التاج تيم المختلطة بين الأزواج


ظل الخلاف بين ذا ميز وايدج يتصاعد لعدة أسابيع على الرو قبل أن تعلن WWE أن الطرفان سيلتقيان في مواجهة قوية في عرض "داي وان".

وهذا يعني أنه ليس من المنطقي البدء في بناء مباراة فرق مختلطة قبل أسبوعين من عرض "داي وان" لذا قد يكون ظهور ماريس على برنامج "The Cutting Edge" هذا الأسبوع مجرد زيادة في زخم عداوة ايدج وذا ميز.

5. يمكن أن تعود بيث فينيكس إلى الرو لدعم زوجها ايدج


أدت عودة ماريس لتكون جزءًا من الخلاف بين ايدج وذا ميز على الرو أدت إلى ظهور بعض الشائعات المثيرة للاهتمام.

بيث فينيكس هي عضوة مكرمة في قاعة مشاهير WWE وكانت جزءًا من طاولة تعليق NXT قبل أن تعلن مؤخرا عن انسحابها من التعليق على العرض.

ويُعتقد أن هذا الإنسحاب يرجع إلى أن فينيكس من المقرر أن تدخل في نزاع بين زوجها وذا ميز في وقت مبكر من هذا الأسبوع في عرض الرو.

وإذا أدى ظهور ماريس في برنامج "The Cutting Edge" إلى تفاعل جسدي بين بطلة الديفاز السابقة و "ذا رايتد أر سوبر ستار" فمن الوارد جدا أن تتدخل بيث فينيكس في المقطع.

هذا الأمر سيجعل بيث تعود إلى الرو لمساعدة زوجها في هذا الخلاف ويمكن بعد ذلك الإعلان عن أن بيث وماريس سيقفون في زوايا شركائهم في عرض داي وان 2022 وهو السيناريو الذي سيؤدي لا محالة لمباراة تاج تيم مختلطة في عرض رويال رامبل.