جيبل ستيفسون يتحدث عن مقارنته ببروك ليسنر ويكشف نصيحة الوحش المتجسد له | المصارع

جيبل ستيفسون يتحدث عن مقارنته ببروك ليسنر ويكشف نصيحة الوحش المتجسد له

جيبل ستيفسون يتحدث عن مقارنته ببروك ليسنر ويكشف نصيحة الوحش المتجسد له
جيبل ستيفسون بروك ليسنر
وقع جيبل ستيفسون البالغ من العمر 21 عامًا والحاصل على الميدالية الذهبية الأولمبية في أولمبياد طوكيو عقدا مع WWE في سبتمبر الماضي يسمح له بمواصلة مصارعته الجامعية في مينيسوتا قبل الانتقال للعمل بدوام كامل مع WWE.

وفي حديثه على بودكاست After The Bell صرح ستيفسون أنه لا يمانع من مقارنته ببروك ليسنر وكيرت انجل لأن كلاهما أساطير في المصارعة ولكنه يريد أن يصنع اسمًا لنفسه. وقال:

"لا مانع لدي من أن يقارنني الناس بكيرت أنجل وبروك ليسنر، وهذا رائع حقًا. كيرت أنجل أسطورة وكلاهما عضوان في قاعة المشاهير وأن أقارن بهؤلاء الرجال فهو شيء مجنون"

وأضاف: "كيرت انجل فاز بميدالية ذهبية وفزت كذلك بميدالية ذهبية، الاختلاف أنه فاز بها ورقبته مكسورة بينما فزت بها في آخر ثانية ورقبتي ليست مكسورة"

وتابع البطل الأولمبي قائلا: "هدفي هو أن أكون أفضل نسخة من جيبل وليس كيرت انجل ولا بروك ليسنر. حتى مع دعمهم أريد أن أكون الشخص الذي أريد أن أكونه."

كما اعترف جيبل ستيفسون أن بروك ليسنر كان له تأثير كبير على توقيعه مع WWE فقد كان يقدم له بعض النصائح والتوجيهات المهمة لمستقبله خلال عامه الأول في جامعة مينيسوتا للمصارعة وهي الجامعة نفسها التي تخرج منها ليسنر.

قال ستيفسون: "كان بروك يجهزني لرحلتي الطويلة التي كان يعلم أنني سأقوم بها. جاء بروك في سنتي الأولى في الجامعة وتحدث معي عن حياته وكيف أصبح ناجحا وحاول أن يغرس ذلك بداخلي، كان ذلك أشبه بشيء يحدث مرة واحدة في العمر"

يذكر أن غايبل ستيفسون يتدرب حاليا في مركز WWE للأداء ولا توجد معلومات مؤكدة حول موعد ظهوره الرسمي لكن ما نعرفه الآن أن قرعة "الدارفت" أوقعته مع نجوم عرض الرو.