نتائج عرض كراون جول 2021 كاملة | المصارع

نتائج عرض كراون جول 2021 كاملة

نتائج عرض كراون جول 2021 كاملة
نتائج عرض كراون جول 2021 كاملة
أقيم اليوم الخميس 21 أكتوبر 2021 في العاصمة السعودية الرياض عرض كراون جول للمصارعة الحرة WWE والذي شهد العديد من النزالات القوية وإليكم النتائج الكاملة لعرض كراون جول 2021 والتي جاءت كالتالي:

نتائج عرض كراون جول 2021 WWE Crown Jewel


- النزال الأول: داخل قفص "Hell in a Cell" ايدج يهزم سيث رولينز بضربة "كورب ستومب" على الكرسي الحديدي.

- النزال الثاني: المصارع السعودي منصور يهزم مصطفى علي. بعد المباراة شن علي هجوما عنيفا على منصور قبل أن يظهر شخص ملثم لإنقاذ منصور وتبين بعد ذلك أنه البطل الأولمبي السعودي طارق حمدي صاحب فضية أولمبياد طوكيو 2020 في الكاراتيه.

- النزال الثالث على بطولة الرو لألقاب التاج تيم: مات ريدل وراندي أورتن يهزمون فريق أوموس وأي جاي ستايلز.

- النزال الرابع نهائي بطولة "ملكة التاج": زيلينا فيجا تتوج بالنسخة الأولى من بطولة كوينز كراون "ملكة التاج" بالفوز على دودروب.

- النزال الخامس من نوع (No Holds Barred): جولدبيرج يثأر لإبنه كايج ويهزم بوبي لاشلي بضربة سبير من مسافة مرتفعة أسقطت لاشلي على الطاولة الخشبية بلا حراك.

- النزال السادس نهائي بطولة "ملك الحلبة": اكزافيير وودز يتوج ملكا للحلبة لعام 2021 بعد فوز صعب على فين بالور.

- النزال السابع على بطولة WWE: بيج إي يهزم درو ماكنتاير بضربة "big ending" قاضية ويحتفظ ببطولة WWE.

- النزال الثامن على بطولة سماك داون النسائية: بيكي لينش تهزم بيانكا بلير وساشا بانكس في نزال مثير لتحتفظ "ذا مان" باللقب.

- النزال الأخير على لقب اليونيفرسال: رومان رينز يهزم بروك ليسنر مستفيدا من مساعدة الأوسوز وضرب ليسنر بالحزام ليحتفظ زعيم القبيلة باللقب العالمي. وبهذا نصل إلى نهاية نتائج عرض كراون جول 2021.