سونيا ديفيل تكشف عن سبب خلافها مع نعومي | المصارع

سونيا ديفيل تكشف عن سبب خلافها مع نعومي

سونيا ديفيل تكشف عن سبب خلافها مع نعومي
سونيا ديفيل نعومي
ظهرت نجمة WWE سونيا ديفيل (والتي تشغل حاليا منصب مساعدة الإداري آدم بيرس) ظهرت في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "WWE's The Bump" وناقشت سبب الخلاف بينها وبين نعومي في الأسابيع الأخيرة.

إليكم ما قالته مسؤول WWE سونيا ديفيل عن سبب خلافها مع نعومي:


"تريد حقًا معرفة السبب؟ سأكون جادًة للغاية لقد أخبرتك سابقًا بما أحبه في موهبة نعومي أحب تلك النار المشتعلة ذلك الشغف الذي يشبه "لا أريد أن أكون هنا، يجب أن أكون هنا."

"عندما أرى نعومي لها دخلة مميزة وأحذيتها تتوهج في الظلام كل شيء رائع ولكن بعد ذلك عندما أنظر في عينيها لا أرى فيها تلك الرغبة الشديدة في المنافسة."

وقد حذرت سونيا ديفيل في مقابلة سابقة مع المذيعة كايلا براكستون حذرت من سلوك نعومي واعتبرته غير مقبول تمامًا وأشارت سونيا إلى أنه لم يكن من المفترض أن تدخل في مواجهة مباشرة مع مسؤول WWE.

وقالت سونيا: "الطريقة التي تحدثت بها نعومي معي الليلة والطريقة التي عاملتني بها الليلة هو سلوك غير مقبول على الإطلاق لكل شخص في غرفة خلع الملابس في جميع المجالات ذكرًا أنثى سماكداون أو راو أو NXT."

وتابعت: "لا أحد يتحدث إلى مسؤول WWE بهذه الطريقة. إنها محظوظة لأنها حصلت على غرامة مالية فقط. لا أعرف ما الذي تسعى إليه من خلال مواجهتي والتصرف بالعدوانية في وجهي! أنا مسؤول في WWE ولن أضع يدي على موهبة في WWE دعنا نوضح ذلك تمامًا."


منذ عودتها إلى سماك داون قبل شهرين لم تلعب نعومي أي مباراة وفي كل أسبوع تذهب إلى المساعدة الإدارية سونيا ديفيل لطلب مباراة تتجاهل سونيا طلبها مشيرة إلى أسباب تتعلق بالجدولة الزمنية.