جيندر ماهال: أنا السبب في نجاح درو ماكنتاير ومن دون المهراجا لن يكون هناك ماكنتاير | المصارع

جيندر ماهال: أنا السبب في نجاح درو ماكنتاير ومن دون المهراجا لن يكون هناك ماكنتاير

جيندر ماهال: أنا السبب في نجاح درو ماكنتاير ومن دون المهراجا لن يكون هناك ماكنتاير
جيندر ماهال درو ماكنتاير
خلال مقابلة أجراها مع Fightful زعم المهراجا جيندر ماهال أنه علم درو ماكنتاير الكثير في عالم المصارعة ومن دونه لم يكن المحارب الاسكتلندي ليصبح نجما كبيرا في WWE.

كما اتهم جيندر المحارب الاسكتلندي بالتفاخر أمام وسائل الإعلام، وأضاف أن كل نجم من نجوم WWE يفعل ذلك دون أي تفاخر.

وأضاف جيندر ماهال أن كل الثقة والغطرسة التي اكتسبها ماكنتاير على مر السنين جاءت من فترة حكمه كبطل WWE. حتى أنه ذهب إلى حد القول "إذا لم يكن هناك مهراجا العصر الحديث كبطل WWE، فلن يكون هناك درو ماكنتاير."

إليكم تصريحات جيندر ماهال عن درو ماكنتاير:


"لقد ذهبت إلى WWE قبل درو. لقد أصبحت بطل WWE قبل درو. حاربت في الحدث الرئيسي حول العالم قبل درو. لقد فعلت كل ما يجب القيام به قبل درو. الآن درو يروج لنفسه على أنه هذه الآلة الرائعة وكل ذلك."

وتابع ماهال: "إنه يتحدث باستمرار أمام وسائل الإعلام عن عدد الإنجازات التي حققها، كلنا لدينا إنجازات ولعبنا أدوارا وفعلنا ما فعلنا لكنني لا أفعل ذلك مثله"

"وترى درو ماكنتاير يرتدي هذه البدلة. من أين تعتقد أنه حصل على أسلوبه من ارتدائها؟ أليس من المهراجا؟ كل هذه الغطرسة والثقة التي يمتلكها إذا لم يكن هناك المودرن داي مهراجا كبطل WWE فلن يكون هناك درو ماكنتاير. لقد أريته الطريق أريته أن ذلك ممكن وأعطيته الإيمان بنفسه."

خلال الأشهر القليلة الماضية حصل خلاف بين جيندر ماهال ودرو ماكنتاير أدى إلى تدخل المهراجا في مباراة حقيبة "موني ان ذا بانك" وتسببه في خسارة ماكنتاير لفرصة الفوز بالحقيبة ليتعمق الخلاف بينهما ويذهبان لمواجهة حاسمة في عرض سمر سلام انتهت بفوز المحارب الإسكتلندي بضربة "كلايمور".