جولدبيرج يهزم بوبي لاشلي في عرض كراون جول 2021 (فيديو) | المصارع

جولدبيرج يهزم بوبي لاشلي في عرض كراون جول 2021 (فيديو)

جولدبيرج يهزم بوبي لاشلي في عرض كراون جول 2021 (فيديو)
جولدبيرج يهزم بوبي لاشلي في عرض كراون جول 2021
نجح الوحش الأسطوري جولدبيرج في التغلب على بوبي لاشلي في نزال بلا قوانين في عرض WWE للمصارعة الحرة "كراون جول" والذي أقيم أمس الخميس في صالة محمد عبده في الرياض، المملكة العربية السعودية.

في بداية النزال بادر "ذا أول مايتي" بوبي لاشلي بإخراج سلسلة حديدية من سرواله ولفها على قبضته قبل أن يوجه بها لكمات عنيفة على رأس بيرج.

بعد ذلك أخرج لاشلي كرسي حديدي ولفه على ساق جولدبيرج وقفز عليه من أعلى الكورنر ثم وضع طاولة خشبية في الجهة المقابلة واستعد لضرب جولدبيرج بضربة "سبير" لكن الوحش الأسطوري أفلت منه ما جعل لاشلي يصطدم بالخطأ بالطاولة.

هنا تحولت المباراة لصالح جولدبيرج والذي شن هجوما عنيفا على لاشلي بضربة "سبير" أتبعها بجاك هامر ثم "سبير" أخرى حطمت لاشلي على الحاجز بين الجمهور والحلبة.

وواصل المصارعان القتال إلى مدخل الصالة حيث تفاجأ الجمهور بدخول أصدقاء لاشلي "ذا هيرت بيزنس" والذين أمدوه بعصا كندو ثم بادروا بالهجوم على جولدبيرج والذي استطاع السيطرة عليهم وطرحهم أرضا.


بعد ذلك تبادل جولدبيرج ولاشلي الضربات باستخدام عصي الكندو، وأنهكت الضربات لاشلي الذي حاول الوقوف لكنه تفاجأ برمح جولدبيرجي فتاك اخترق صدره حيث سقط الإثنان من فوق المدخل على الطاولة الخشبية، وجاءت نهاية النزال بتثبيت جولدبيرج لخصمه وحسم الفوز.