هل وافقت بري بيلا على انضمام زوجها دانيال براين إلى AEW؟ | المصارع

هل وافقت بري بيلا على انضمام زوجها دانيال براين إلى AEW؟

هل وافقت بري بيلا على انضمام زوجها دانيال براين إلى AEW؟
دانيال براين وزوجته بري بيلا
في مقابلة لها على قناة Sippin’ the Tea كشفت نجمة المصارعة بري بيلا عن دورها في مساعدة زوجها دانيال براين على الاختيار بين AEW أو WWE.

وقالت بري بيلا إنها رفضت مساعدة براين في اتخاذ القرار لأنها أرادته أن يستمع إلى ما يقوله قلبه كما أخبرت بري زوجها أنه ليس مضطرًا إلى توقيع صفقة جديدة مع WWE لمجرد أنها ما تزال تعمل مع الشركة.

إليكم تصريحات بري بيلا:


"يجب أن أخبركم طوال الصيف ظل زوجي مرتبكا وغير متأكد بشأن الإنضمام إلى AEW لم يكن يعرف أين سينتهي به المطاف ثم أخيرًا في يوم من الأيام تحدثت إليه وقلت له دانيال اسمعني أنا لن أساعدك في اتخاذ هذا القرار أنت تبلغ من العمر 40 عامًا لذا دع قلبك يخبرك إلى أين ستذهب"

وتابعت بري بيلا: "قلت له لا يعني أنني ما زلت مرتبطة ب WWE أنه يجب أن تبقى معهم لأنني لا أعرف ما إذا كنت سأعود ولأكون صريحًة أخبرت أختي نيكي ربما سنعود في غضون عام أو نحو ذلك، لكن في الوقت الحالي نحن مشغولون جدًا بشركاتنا والأطفال مثل اصطحاب بيردي إلى المدرسة."

من جهته وفي مقابلة مع Bleacher Report أشاد دانيال براين بمساندة وتأييد زوجته بري بيلا لأي قرار يتخذه وقال براين:

"بري إنها رائعة. لقد أرادتني حرفيًا أن أكون سعيدًا كانت تقول لي مرحبًا أيا كان ما تقرره فأنا سأؤيدك بنسبة 100 في المائة."

وأضاف: "لذلك لم يكن هناك أي ضغط كأن تقول لي لا تنضم إلى AEW لأن هذا قد يؤثر على برنامج توتال بيلاس في WWE أو أي شيء من هذا القبيل. لم تكن تريد حتى التحدث عن ذلك لقد كانت تقول لي "أريدك فقط أن تكون سعيدًا" لذلك أنا رجل محظوظ جدًا لأن لدي مثل هذه الزوجة الداعمة"