ال WWE تخطط لإقامة نهائي ملكة الحلبة في عرض كراون جول بالسعودية | المصارع

ال WWE تخطط لإقامة نهائي ملكة الحلبة في عرض كراون جول بالسعودية

ال WWE تخطط لإقامة نهائي ملكة الحلبة في عرض كراون جول بالسعودية
لايسي ايفانز وناتاليا من عرض كراون جول 2019
تعود WWE إلى المملكة العربية السعودية شهر أكتوبر القادم من خلال عرض "كراون جول 2021" والذي سيشهد ظهور أقوى المصارعين ومواجهات قوية على الألقاب وأحداث أخرى مثيرة.

وبينما يتم الحديث عن مواجهة نارية بين رومان رينز وبروك ليسنر على بطولة اليونيفرسال في العرض السعودي فهناك من يتساءل هل ستكون المصارعة النسائية حاضرة بقوة في "كراون جول"؟

نعم ف WWE تخطط لحضور المصارعة النسائية في "كراون جول" ولن يتركوا المصارعات خارج الحدث.

حيث تمكنت مصادر من Fightful Select من تأكيد أن WWE تشعر كما لو أنها كسرت حاجز الخوف فيما يخص الترويج لمصارعة النساء في المملكة العربية السعودية.

وقال تقرير Fightful Select:


"أشارت مصادر WWE إلى أنهم لا يشعرون كما لو أن الترويج لمباريات النساء في المملكة العربية السعودية سيشكل عقبة الآن بعد أن "كسروا الحاجز".

وأضاف التقرير أن WWE تخطط لإقامة نهائيات "ملك الحلبة" و "ملكة الحلبة" في العرض القادم بالسعودية.

أقيمت أول مباراة مصارعة نسائية على الإطلاق في المملكة العربية السعودية بين ناتاليا ولايسي ايفانز في عرض "Crown Jewel" عام 2019 وانتهى النزال بفوز ناتاليا وعناق بالدموع بين المصارعتين واحتفالهما مع الجمهور.


ثم عادت المصارعة النسائية للظهور بقوة في السعودية من خلال نزال بايلي ونعومي على لقب سماك داون للسيدات في عرض "سوبر شو داون" فبراير 2020 وانتهى النزال بفوز بايلي.

يذكر أن عرض WWE "كراون جول" أو جوهرة التاج سيقام يوم الخميس 21 أكتوبر القادم في الرياض، المملكة العربية السعودية وسيتم الإعلان عن المواجهات الرسمية في الأيام القليلة المقبلة.

ينظم عرض "Crown Jewel" في إطار صفقة أبرمت بين الهيئة للترفيه و WWE لاستضافة حدثين كل عام وحدثا ثالثا اختياري إذا رأى الجانبان ذلك مناسبًا.