مدير الأعمال MVP يلمح لعودة فريق ذا هيرت بيزنس لدعم بوبي لاشلي ضد نيو داي | المصارع

مدير الأعمال MVP يلمح لعودة فريق ذا هيرت بيزنس لدعم بوبي لاشلي ضد نيو داي

مدير الأعمال MVP يلمح لعودة فريق ذا هيرت بيزنس لدعم بوبي لاشلي ضد نيو داي
بوبي لاشلي
في أعقاب خسارة بوبي لاشلي بطولة WWE لصالح بيج إي انتقل MVP إلى انستقرام لنشر صورة له وهو جالس في الطائرة بجانب عضو "ذا هيرت بيزنس" السابق شيلتون بنجامين.

تُظهر الصورة MVP جالسًا إلى جانب شيلتون بنجامين على متن طائرة وكتب معلقا على الصورة: "مناقشة العمل مع أحد معارفه القدامى".

الأمر الذي دفع المعجبين إلى التكهن بإمكانية عودة فريق "ذا هيرت بيزنس".

ذا هيرت بيزنس و mvp

كما نشر العضو السابق في "ذا هيرت بيزنس" سيدريك ألكساندر تغريدة سخر فيها من لاشلي قائلا: "اه لو كان لديك بعض الدعم فقط" وذلك فور صرف بيج اي الحقيبة على لاشلي.

يعتبر فريق "The Hurt Business" واحدا من أنجح الفرق في تاريخ WWE لكنه للاسف تفكك في الطريق إلى راسلمينيا 37 بسبب أن البطل السابق بوبي لاشلي لم يكن سعيدا مع سيدريك ألكساندر و وشيلتون بنجامين لخسارتهم ألقاب الزوجي الأمر الذي أجبرهما على مغادرة المجموعة.

وبعد فوز بيج إي ببطولة WWE فإن MVP يبحث عن تشكيل تحالف لردع نيو داي لأنه يعرف أن فوز بيج اي باللقب ووجود كوفي كينجستون واكزافيير وودز بجانبه لن يكون في مصلحة بوبي لاشلي.

لكن الأزمة السابقة مع سيدريك ألكساندر وشيلتون بنجامين قد تفشل محاولة MVP في لم شمل "ذا هيرت بيزنس" لأن الثنائي السابق تم طردهما من الفريق بناءا على قرار بوبي لاشلي.

سنرى ما إذا كان MVP سينجح في مساعيه نحو توحيد فريق "ذا هيرت بيزنس" مجددا.

هناك تعليق واحد: