درو ماكنتاير: مباراة أخرى ضد رومان رينز أمر لا مفر منه | المصارع

درو ماكنتاير: مباراة أخرى ضد رومان رينز أمر لا مفر منه

درو ماكنتاير: مباراة أخرى ضد رومان رينز أمر لا مفر منه
درو ماكنتاير رومان رينز
منذ خسارته من بوبي لاشلي في عرض "هيل ان اسيل" الماضي أصبح درو ماكنتاير غير مسموح له بالمنافسة على بطولة WWE في ظل بقاء لاشلي بطلا للقب.

وهذا يعني أن وقت درو ماكنتاير قد ينتهي قريبا في عرض الرو ما يجعل سماك داون كوجهة محتملة للمحارب الإسكتلندي الأمر الذي سيدفعه إلى اصطدام قوي مع بطل اليونيفرسال رومان رينز.

أثناء حديثه إلى Sports Illustrated تحدث درو ماكنتاير عن احتمال مواجهة رومان رينز مرة أخرى وذكر أن مباراة أخرى ضد رينز أمر لا مفر منه.

إليكم تصريحات درو ماكنتاير:


"لقد أتيحت لي الفرصة للمساعدة في ترسيخ بوبي لاشلي كبطل وفعل هذا الأمر لمصارع من مستوى لاشلي كان شرفًا لي. أنا سعيد للغاية من أجله إنه شخص كسب احترامي ويستحق كل نجاحه."

"لقد كان رائعًا في الرو أن تتعامل مع داميان بريست ولاشلي وشيمس وهم ثلاثة رياضيين يتمتعون بقدر كبير من اللياقة البدنية أرغب في رفع مستوى اللياقة البدنية في WWE وأنا متحمس للقصة التالية"

"هذا ما يشعر به الناس ويلامس العواطف أنا أبحث عن شيء جيد وإذا كان رومان رينز فآمل أن يكون جاهزًا."

"هذا شيء أود أن أغرق فيه أسناني وهو أمر لا مفر منه كان لدينا أقل من أسبوع معًا العام الماضي لكن التناغم بيننا حتى بدون مشجعين في المدرجات كان حقيقيًا."

"رومان هو أكبر عداوة لي منذ عودتي إلى WWE وأشعر أنني خضت معه مباريات أكثر من أي شخص آخر، لكن الأمر مختلف الآن لقد تغيرت الأدوار تمامًا وأنت ترى من نحن كأناس حقيقيين هناك شيء كبير أسفل الخط بالنسبة لنا"

تواجه درو ماكنتاير سابقًا مع رومان رينز في عرض سيرفايفر سيريس 2020 في واحدة من أفضل مباريات WWE العام الماضي.

واستغرق الأمر من رينز الكثير من التدخل الخارجي والعديد من النهايات لإسقاط ماكنتاير للفوز بالنزال ويبدو أن ماكنتاير لم ينته بعد مع "الترايبل شيف" حيث يعتقد أن نزاعًا جديدًا مع رومان سيكون "شيئًا كبيرًا في المستقبل".

هناك تعليقان (2):