10 قوانين صارمة فرضها جون سينا على نيكي بيلا للعيش في قصره الفخم وتسببت في انفصالهما | المصارع

10 قوانين صارمة فرضها جون سينا على نيكي بيلا للعيش في قصره الفخم وتسببت في انفصالهما

10 قواعد سبب انفصال جون سينا عن نيكي بيلا
جون سينا نيكي بيلا
يبدو أن رفض جون سينا الانجاب من نيكي بيلا ليس السبب الوحيد وراء انفصالهما، سنكشف في هذه المقالة أسباب أخرى تؤكد أن سينا شخص ذو طباع حادة عندما يتعلق الأمر ببعض الأمور الشخصية.

ففي إحدى الحلقات السابقة لبرنامج تلفزيون الواقع "توتال بيلاس" فرض جون سينا على خطيبته السابقة نيكي بيلا وعائلتها 10 قوانين صارمة للعيش في قصره الفخم في سان دييغو دعونا نتعرف عليها.

1- عدم ترك المناشف على الأرض وإذا كانت عاداتك أن تترك المناشف على الأرض فغيّر عاداتك واحترم عاداتنا.

2- الكل مسؤول عن ترتيب فراشه والكل مسؤول عن غسل ملابسه، ولا ترمي الملابس المتسخة في صندوق واحد لدينا صندوقين (واحد خاص بالملابس الرياضية والآخر للمنزلية).

3- لا توجد حفلات عشاء رسمية، يوجد فقط عشاء رسمي مرة واحدة في الأسبوع عادة يوم الأربعاء مع ضرورة ارتداء ملابس رسمية (بدلات للرجال، ولباس أنيق للنساء) وليس ملابس منزلية.

4- الكل ملزم بالحضور لاحتساء قهوة الصباح وفتح نقاش عام والكل ملزم أيضا بالحضور في جلسة إشعال النار في المساء وإذا كنتم ستستيقظون متأخرًين، يرجى إرسال رسالة نصية إليّ أو إخباري.

5- جميع الغرف محظورة الدخول ما لم تكن حالة طارئة.

6- ممنوع القمار وممنوع التغوط.

7- ممنوع لبس أحذية في المنزل باستثناء جلسة "العشاء العائلي في شرفة Downton Abbey".

8- إلقاء القمامة يوم الإثنين من كل أسبوع لعدم توفر حاويات كافية في المنزل.

9- سوف أصرخ في وجهك إذا لم ترسل رسالة نصية إلى جون سينا بموقعك الدقيق في المنزل في جميع الأوقات.

10- ممنوع الحيوانات الأليفة لكن بالنسبة ل "جوسي" الكلبة الخاصة بخطيبتي نيكي بيلا فسوف نخصص لها "منزل الضيوف" بسبب تبرزها في كل أرجاء المنزل.

ويقول جون سينا: "هذه هي قوانين المنزل إنها بسيطة جدًا احترم المنزل كما لو كان ملكك"

من الواضح أن هذه "القوانين البسيطة" التي فرضها جون سينا على خطيبته نيكي بيلا وعائلتها بشأن الإقامة في قصره الفخم، كانت سببا كافيا وراء انفصالهما بالإضافة إلى نفوره من فكرة الإنجاب.

فإذا أخذنا مثلا القاعدة السادسة ماذا ستفعل نيكي بيلا في حالة حاجتها للتغوط؟ هل ستضطر لوضعها خارج المنزل!

وإذا أخذنا القاعدة التاسعة والتي تلزم نيكي بيلا بضرورة إبلاغ جون سينا برسالة هاتفية عن مكانها بالضبط في المنزل، هل هي متاهة مثلا! وماذا لو نفذ رصيد نيكي بيلا كيف ستتصل بجون!