تجرأت على شارلوت فلير وأسكا فأمر فينس مكمان بإنهاء عقدها.. ماذا قالت بيتون رويس في البرومو الذي تسبب في طردها من WWE؟ | المصارع

تجرأت على شارلوت فلير وأسكا فأمر فينس مكمان بإنهاء عقدها.. ماذا قالت بيتون رويس في البرومو الذي تسبب في طردها من WWE؟

تجرأت على شارلوت فلير وأسكا فأمر فينس مكمان بإنهاء عقدها.. ماذا قالت بيتون رويس في البرومو الذي تسبب في طردها من WWE؟
تلقت النجمة بيتون رويس خبرا صادما هذا الأسبوع عندما قامت WWE بإنهاء عقدها مع مجموعة من النجوم الآخرين يتقدمهم ساموا جو، بودالاس، تشيلسي جرين، كاليستو، موجو راولي، بيلي كاي وميكي جيمس.
 


وتعتبر بيتن رويس من المصارعات الموهوبات في WWE وكانت الجماهير تتطلع لرؤيتها تنافس على بطولة السيدات لكن تعامل الإتحاد مع موهبتها تركها في الصف الخلفي مع باقي المصارعات المهمشات.

ولهذا السبب خرجت النجمة الاسترالية عن صمتها قبل أسابيع من خلال ظهورها الحماسي في برنامج RAW Talk، حيث طالبت بفرصة لمنافسة أسكا على بطولة الرو وتعهدت بأن إمكاناتها لن تضيع بعد الآن وهذا ما قالته في البرومو:

"أنا على وشك أن أضع شيئًا واحدًا في نصابه مرة واحدة وإلى الأبد. لقد كنت هادئًة، لكن الأفواه المغلقة لا تحصل على أجر ولست هنا لإخفاء مواهبي."

"في الواقع، مواهبي تختبئ وراء آراء الآخرين ولكن لماذا لا تتركني أذهب؟ فقط دعني أذهب وشاهد ماذا سيحدث؟"



"اسكا مصابة وهذا مقرف لها ولكن عندما تتراجع الموهبة تتقدم أخرى في مكانها فلماذا لا أكون أنا؟ لماذا يجب أن تكون دائمًا نفس الوجوه المتكررة (تقصد شارلوت فلير)؟"

"لقد طويت حياتي وانتقلت في جميع أنحاء العالم مع القليل من الدعم لتحقيق هذا الحلم من أجل ماذا؟ إنه لأمر مؤلم حقًا عندما تعرف في أعماق روحك أنك مقدر لك أن تكون في مكانك، وتسعى جاهدًا من أجل ما تستحقه وفي آخر المطاف لا يتم معاملتك جيدا."

"عندما تسعى جاهدًا من أجل شيء تشعر حقًا أنك تستحقه، هذا هو المكان الذي من المفترض أن أكون فيه. لقد نفذ صبري منذ بعض الوقت لذا توقف عن إهدار وقتي وأعطني أسكا."

وقبل بضعة أيام، اشتكت والدة بيتن رويس على تويتر من حصول شارلوت فلير على الكثير من فرص اللقب وقالت إنها قد سئمت من رؤيتها في دائرة الضوء تسرق فرص الآخرين.



لا شك أن كلمات بيتون رويس قد لاقت صدى كبيرا لدى الكثير من المتابعين حيث تحدثت عن رفضها الجلوس ومشاهدة الآخرين وهم ينجحون وأصرت على أنها أفضل من 98٪ من غرفة خلع الملابس للنساء.

وبعد هذا البرومو العاطفي توقع الجميع أن تقوم WWE بالتفاعل مع مطالب بيتون رويس وتمنحها فرصة على اللقب النسائي لكن بدل ذلك أمروا بإنهاء عقدها والسبب لأنها تجرأت على ملكة فينس مكمان المدللة شارلوت فلير.