موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | موقع المصارع

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
نقترب أكثر فأكثر من موعد راسلمينيا 37 أكبر وأضخم عروض المصارعة في WWE على مر التاريخ وفي نسخة راسلمينيا 2021 نزالات قوية يتصدرها نجوم كبار كرومان رينز، درو ماكنتاير، ايدج، بوبي لاشلي، ساشا بانكس وشارلوت فلير.
 


موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


مباريات راسلمينيا 2021 المؤكدة


- بطولة اليونيفرسال العالمية نزال ثلاثي: الزعيم القبلي رومان رينز (البطل) يواجه الفائز بمباراة رويال رامبل 2021 ايدج ودانيال براين.

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

يجد رومان رينز نفسه في مباراة ثلاثية صعبة أطرافها الثعلب ايدج ورجل "حركة yes" دانيال براين فهل يستطيع الدفاع عن لقبه بنجاح والاستمرار في زعامة سماكداون و WWE أم أن ضربة سبير من ايدج أو حركة القفل من براين ستجبرانه على خسارة لقبه ونهاية أسطورة الزعيم القبلي؟


- بطولة سماك داون للسيدات الزعيمة ساشا بانكس (البطلة) ضد ال EST السمراء بيانكا بيلير: ساشا وبيانكا وجها لوجه في نزال طال انتظاره بين مصارعتين تعملان بروح المصارعة الحرة، من ستحسم هذا النزال التقني القوي؟ دعونا نترقب لأن مستواهما متقارب جدا ومن الصعب تحديد الفائزة.

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

- بطولة الرو للزوجي: فريق ذا نيو داي كوفي كينجستون واكزافيير وودز (الأبطال) ضد فريق أي جاي ستايلز والعملاق أوموس.

- الوحش بين الرجال برون سترومان ضد شين مكمان (داخل القفص الحديدي): البعض سيعتبرها مباراة غير متكافئة نظرا لقوة وحجم سترومان بالمقارنة مع شين لكن ابن فينس مكمان المدلل عودنا على ظهوره بقوة تحمل كبيرة حتى في أصعب النزالات البدنية كما أنه يختص في القفزات الهوائية من الأماكن العالية لكن هل هذا يكفي لإيقاف القطار المكوكي برون سترومان؟


- نزال فرق زوجي مغني الراب bad bunny وداميان بريست ضد ذا ميز وجون موريسون: يدخل مغني الراب باد باني هذه المباراة مدعوما بصديقه ونجم NXT الصاعد داميان بريست ويتطلع باني حتما لتخليد لحظته في راسلمينيا 37 بفوز كبير على ميز وموريسون.

- بطولة الرو للسيدات: أسكا (البطلة) ضد النجمة الصاعدة من NXT ريا ريبلي.

- المحروق ذا فيند ضد الأفعى راندي اورتن: نزال انتقامي خالص بين مصارعين مجنونين في WWE بالنسبة للفيند فالمباراة تتعلق بإعادة الهيبة لشخصيته المحروقة في عرض تي ال سي 2020 وبالنسبة لراندي فهي فرصة لا تعوض للتخلص من الألم والظلام اللذان تعرض لهما بسبب الفيند وأليكسا بليس. إما لدغة "RKO" أو ضربة "سيستر أبيغال" وحتما أحدهما سينهي مآساة الأخر للأبد.

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

- سيث رولينز ضد سيزارو: في الأسابيع الأخيرة حاول سيث التدخل في شؤون سيزارو بحجة إنقاذه وقيادته للأمام، لكن هذه الألاعيب لم تنطلي على سوبرمان السويسري الذي عانى من التهميش لفترة طويلة ونزاله في راسلمينيا ضد رولينز سيكون دافعا له للعودة إلى واجهة الأحداث.


- كيفن اوينز ضد سامي زين: نزال الجريحين بامتياز حيث يلتقي الصديقان الكنديان في مباراة من دون حسابات شخصية عميقة أو بطولة على المحك أو فرصة مستقبلية على أحد الألقاب.

ولعل سامي الذي ادعى أنه يتعرض ل [مؤامرة] في WWE سيحاول كسب بعض الزخم من خلال مواجهته ل KO، أما كيفن فهو يمر من فترة فراغ بعد فشله عدة مرات من انتزاع بطولة اليونيفرسال من رومان، لذلك يتواجه سامي وكيفن من أجل تحقيق الفوز المعنوي فقط.

- بطولة WWEذا أول مايتي بوبي لاشلي (البطل) ضد درو ماكنتاير، إنه صدام القوى الجبارة في الإتحاد، من سيحسم الفوز لصالحه هل يستطيع لاشلي إحكام ماكنتاير بحركة "هيرت لوك" أم أن المحارب الاسكتلندي سينهي المباراة بضربة "كلايمور كيك" قاضية ويفوز ببطولة WWE للمرة الثالثة في تاريخه؟

موعد راسلمينيا 37: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

- بطولة القارات: بيج إي (البطل) ضد أبولو كروز (نزال على طريقة الطبول النيجيرية).

- بطولة الولايات المتحدة: مات ريدل (البطل) ضد شيمس.

وسنوافيكم بباقي المباريات المؤكدة فور إعلانها بشكل رسمي من WWE كونوا على موعد مع جميع التحديثات على موقع المصارع.

مكان وتوقيت عرض راسلمينيا 37


تقام أحداث ومباريات راسلمينيا 37 للمصارعة الحرة على مدار ليلتين يوم السبت 10 والأحد 11 أبريل في ملعب ريموند جيمس في تامبا، فلوريدا بحضور محدود للجمهور يقدر ب 25.000 ألف مشجع لأول مرة بعد غيابه العام الماضي بسبب وباء كورونا.

اقرأ أيضاراسلمينيا 37 بحضور الجمهور وطرح تذاكر محدودة للبيع ابتداءا من الأسبوع المقبل

ينطلق عرض راسلمينيا الرئيسي (الليلة الأولى) في التواقيت التالية:

السبت 10 أبريل الساعة 8 مساءا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.
- الأحد 11 أبريل الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش.
- الأحد 11 أبريل الساعة 02 فجرا بتوقيت القاهرة.
- الأحد 11 أبريل الساعة 03 فجرا بتوقيت السعودية.


أما الليلة الثانية للعرض تأتيكم في التواقيت التالية:

الأحد 11 أبريل الساعة 8 مساءا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة.
- الاثنين 12 أبريل الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش.
الاثنين 12 أبريل الساعة 02 فجرا بتوقيت القاهرة.
الاثنين 12 أبريل الساعة 03 فجرا بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لعرض راسلمينيا 37


- الناقل الحصري هي شبكة Peacock داخل الولايات المتحدة وشبكة WWE في باقي أنحاء العالم بنظام الدفع مقابل المشاهدة ppv (يمكنك الاشتراك من هنا)



- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 على القمر الصناعي AsiaSat 7 بتعليق هندي وإنجليزي.