تحليل عودة ذا فيند في عرض فاست لاين 2021 وحوار تخيلي في مباراة راندي اورتن ضد أليكسا بليس | المصارع

تحليل عودة ذا فيند في عرض فاست لاين 2021 وحوار تخيلي في مباراة راندي اورتن ضد أليكسا بليس

تحليل عودة ذا فيند في عرض فاست لاين 2021 وحوار تخيلي في مباراة راندي اورتن ضد أليكسا بليس
يقرع الحكم الجرس معلنا عن بداية مباراة أليكسا بليس ضد راندي اورتن في عرض فاست لاين 2021، أليكسا تطلب من الحكم دقيقة وتمسك بالميكروفون وتقول:



"راندي انتظر لحظة لا تستعجل هل تريد فعلا أن تضربني؟ تضرب امرأة؟ كيف يسمح لك ضميرك بهذا! لقد حرقت قلبي على زوجي ذا فيند، وجعلتني أرملة أنا لن أسامحك أبدا! وحان الوقت لتدفع الثمن غاليا استعد إنه هنا!"

يبتسم راندي ويقترب منها ثم يصفعها فتبكي، ثم يصفعها مجددا فتدير وجهها وتضحك ثم يمسك برقبتها ويضربها بضربة RKO ويبدأ الحكم بالعد 1، 2، ... مهلا ماذا يحدث؟

يخيم الظلام على صالة العرض ثم تعود الأضواء مجددا ويظهر ذا فيند وسط الحلبة، يتفاجأ راندي من شكل الفيند الجديد، لقد وضع قناعا آخر على وجهه بعدما اختفت ملامحه كاملة منذ حادثة حرقه في عرض تي ال سي لقد أصبح مرعبا.

تحليل عودة ذا فيند في عرض فاست لاين 2021 وحوار تخيلي في مباراة راندي اورتن ضد أليكسا بليس

يطمئن ذا فيند على أليكسا ويقول لها اذهبي إلى المنزل وحضري العشاء سأتولى أمر هذه الأفعى الغدارة، أما راندي فما زال مصدوما ويتمنى لو أن الأرض تبلعه في تلك اللحظة ثم يقترب ذا فيند من اورتن ويقول له:

"لماذا حرقتني يا راندي في عرض تي ال سي، هل تظن أنك ستصل للعلى على حسابي، لا يا صديقي من طلب العلى سهر الليالي وأنت أحرقتني في ليلة غاب فيها ضوء قمري (يقصد أليكسا) لذلك اختر الآن العقاب الذي ستناله إما أن تموت خنقا بضربة "ماندبل كلو" أو.."



راندي اورتن يرد على ذا فيند: "أو ماذا يا أيها المسخ المحروق ماذا ستفعل؟ أنا لست خائفا منك أنا خائف على حياة ومستقبل أليكسا، ألا تخجل من فعلتك يا أخي لقد حولتها من فتاة جميلة إلى عفريتة متقلبة المزاج تقتات من معاناة الآخرين وآلامهم حررها من قبضتك ودعنا نعقد اتفاقا إذا أردت ذلك"

تأثر ذا فيند بكلام راندي وقال: "ما أجملك يا راندي ما أروعك! فعلا ضربني وبكى سبقني واشتكى، أتعرف ماذا لقد ذكرني كلامك العاطفي تجاه أليكسا بليس ذكرني بمقولة قيلت في عرض تي ال سي 2020 لكن مع صوت لهيب النار وهو يحرقي جسدي ببطئ لم أسمعها"

راندي: "أنت لا تعلم مع من أقحمت نفسك يا ذا فيند؟"



ذا فيند: "مع من مثلا؟ مع أفعوان لطيف يسمي نفسه قاتل الاساطير! أتذكر كم من مرة قصف درو ماكنتاير جبهتك بضربة كلايمور كيك؟ لقد خسرت بطولة WWE وسمعتك الطيبة عندما حرقتني على قيد الحياة افتح فمك يا راندي كي أدخل يدي، وأخنقك بضربة "ماندبل كلو" وإياك أن تتهور"

تحليل عودة ذا فيند في عرض فاست لاين 2021 وحوار تخيلي في مباراة راندي اورتن ضد أليكسا بليس

يحاول راندي التملص والهرب لكن بدون فائدة فتح فمه وخضع لرغبة ذا فيند أدخل هذا الأخير يده لكن ماذا يحدث شيء غريب..

تنطفأ الأضواء وتعود مجددا الكل اختفى إلا أليكسا بليس تظهر ممددة على ظهرها وسط الحلبة تبكي وتقول "أين أنتم يا مجانين ذا فيند، راندي أين أنتم." وانتهى عرض فاست لاين 2021 على مشهد بقاء أليكسا وحيدة بينما اختفى زوجها وغريمها وكأن وحشا آخر سحبهما.