تربل اتش يتحدى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في مباراة راسلمينيا على كوكب المريخ | موقع المصارع

تربل اتش يتحدى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في مباراة راسلمينيا على كوكب المريخ

تربل اتش يتحدى الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في مباراة راسلمينيا على كوكب المريخ
خلال ظهوره في برنامج "The Good Time Show" تحدى المدير التنفيذي ل WWE تربل اتش الملياردير الأمريكي إيلون ماسك في مباراة راسلمينيا على كوكب المريخ وذلك لعدم احترام موسك للمصارعة الحرة حسب تعبير اتش.

ولمن لا يعرف من هو Elon Musk فهو الرئيس التنفيذي ل "تيسلا" Tesla الشركة الأولى في العالم للسيارات الكهربائية وشركة "سبيس إكس" (SpaceX) المتخصصة في تقنيات استكشاف الفضاء وهو ثاني أغنى رجل في العالم.

وقال تربل إتش مازحا إنه على الرغم من كل إنجازات ماسك المذهلة، فإن رجل الأعمال البالغ من العمر 49 عامًا لم يهزم أي شخص داخل حلبة المصارعة، ودعا الملياردير إلى خوض أول مباراة له ضد اللعبة تربل اتش في مشهد لم يسبق له مثيل من قبل في راسلمينيا على كوكب المريخ.

وعلق تربل اتش قائلا: "اسمحوا لي أن أخاطب إيلون ماسك لأنني أشعر أن هناك بعض عدم الاحترام يحدث هنا، ولا أعرف ما إذا كان لديه عقدة تفوق لأنه عالم صواريخ أليس كذلك؟

وأضاف: "إنه رجل من هذا النوع أحدث ثورة في السيارة الكهربائية لأنه أراد إطلاق الصواريخ إلى المريخ وتعلم كيف يحدث ثورة في صناعة السيارات وتعلم كيف يحدث ثورة في السفر إلى الفضاء ثم يأتي بصواريخ قابلة لإعادة الاستخدام.. يعني كل شيء."

وتابع: "في هذه المرحلة يا إيلون ماسك عليك أن تسأل نفسك ... كل هذه الإنجازات المذهلة التي حققتها وصدقني إنها رائعة لكن من الذي تغلبت عليه؟ من سبق لك الفوز عليه؟ الجواب لا أحد لذلك إذا كنت تريد عدم احترام عملنا فسأقاتلك في أي وقت وفي أي مكان."

وختم تربل اتش: "إيلون ماسك إذا كانت لديك الشجاعة.. فسوف نتحدث أنا وأنت عما أريد حقًا أن أتحدث عنه وهو أخذ أحد صواريخك وإطلاقه من فلوريدا والذهاب إلى الفضاء متجهين إلى المريخ مع فريق من مركز أداء WWE حيث سنقيم أكبر عرض ترفيهي في الكون على الإطلاق راسلمينيا على كوكب المريخ."