موعد تي ال سي 2020 TLC: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | المصارع

موعد تي ال سي 2020 TLC: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد تي ال سي 2020 TLC: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
يقام عرض تي ال سي 2020 TLC طاولات، سلالم وكراسي يومه الأحد 20 ديسمبر مباشرة من مركز تروبيكانا فيلد في سانت بيترسبرغ، فلوريدا بحضور الجمهور عبر تجربة المشاهدة التفاعلية ThunderDome.

إنه آخر عرض شهري في سلسلة عروض WWE لهذا العام بعنوان "تي ال سي 2020 في قلب العاصفة" عاصفة مصحوبة مع سلسلة من النزالات القوية التي لا يمكن تفويتها إليكم تفاصيلها:


موعد تي ال سي 2020 TLC: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


المباريات الرسمية لعرض تي ال سي 2020


- بطولة WWE: درو ماكنتاير (البطل) ضد الإستثنائي أي جاي ستايلز في نزال من نوع (طاولات، سلالم وكراسي).

يسعى المحارب الإسكتلندي الصلب درو ماكنتاير لإنهاء هذا العام كبطل ل WWE كما بدأه كفائز بمباراة الرويال رامبل الملكية، سيكون إنجازا كبيرا وتتويجا مستحقا لكن أي جاي ستايلز يقف بعناد ومن ورائه مرافقه العملاق أموس يقفان في طريق ماكنتاير، فمن يحسم هذا النزال القوي ومن يصعد السلم وينتزع بطولة WWE؟

- الأفعى راندي اورتن ضد ذا فيند براي وايت في نزال من نوع (Firefly Inferno Match).

هذا النزال هو الأعنف من بين جميع النزالات، أفعى غدارة تزحف بمكر وتحن لأيام الماضي ولدغة RKO ستكون حتما بطعم جميل في رقبة الفيند، ربما يستفيد راندي من غياب رفيقة الفيند أليكسا بليس لكن لا أمان مع الوحش ذا فيند إنها مباراة العاصفة المنتظرة.

- بطولة اليونيفرسال: الزعيم القبلي رومان رينز (البطل) ضد KO كيفن اوينز في نزال من نوع (طاولات، سلالم وكراسي).

حاول رومان رينز تأديب KO عندما سلط عليه جاي اوسو لكن كيفن قلب الطاولة على جاي وادعى أنه الرأس! رأس الطاولة وأظهر من الشجاعة ما جعله يتحدى الزعيم القبلي في مباراة TLC لكن هل تكفي شجاعته لانتزاع بطولة اليونيفرسال من رومان؟

- بطولة سماك داون للسيدات: ساشا بانكس (البطلة) ضد كارميلا: شهدت الأسابيع القليلة الماضية سلسلة اشتباكات عنيفة بين ساشا وكارميلا.

بالنسبة لكارميلا فالأمر يتعلق بالتغيير في شخصيتها والعودة لواجهة الألقاب وبالنسبة للزعيمة فالمسألة أصبحت شخصية جدا والنزال متوازن في المعطيات لكن على الورق ساشا تملك عامل الحسم.

- بطولة الرو للزوجي: فريق ذا نيو داي كوفي كينجستون واكزافيير وودز (الأبطال) ضد فريق ذا هيرت بيزنس (شيلتون بنجامين وسيدريك ألكساندر).

- بطولة الزوجي للسيدات: شاينا بازلر ونايا جاكس (الأبطال) ضد فريق أسكا وشريكة سيتم تحديدها لاحقا.

توقيت عرض تي ال سي 2020


ينطلق العرض الرئيسي تي ال سي يومه الأحد 20 ديسمبر في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي.

- الاثنين 21 ديسمبر (في تمام الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت غرينيتش - الساعة 02 فجرا بتوقيت القاهرة - الساعة 03 فجرا بتوقيت مكة المكرمة).

القنوات الناقلة لعرض تي ال سي 2020


- شبكة WWE Network بنظام الدفع مقابل المشاهدة (يمكنك الإشتراك من هنا).

- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 بتعليق هندي وإنجليزي.

- كما يمكنكم مشاهدة تي ال سي 2020 على الأنترنت عبر البث الحي والمباشر من موقع watchwrestling لحظات قبل انطلاق العرض أو يمكنكم مشاهدة العرض كاملا على موقع المصارع مباشرة بعد انتهائه بربع ساعة.