عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 مترجم كامل | المصارع

عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 مترجم كامل

عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 مترجم كامل
مرحبا بزوارنا الكرام عشاق المصارعة الحرة في الوطن العربي ومن جميع أنحاء العالم يمكنكم مشاهدة عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 مترجم كامل على موقع المصارع حيث يستمر التشويق في الأحداث والمباريات مع اقتراب عرض TLC الضخم.
 

 يمكنكم مشاهدة عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 مترجم كامل ومقسم إلى جزئين من الروابط التالية:



كما يمكنكم مشاهدة عرض سماكداون 11/12/2020 كامل نسخة أصلية بدون ترجمة من الرابط التالي:


تذكير بأبرز أحداث ومباريات عرض سماك داون الاخير 11/12/2020 لهذا الأسبوع:

- ما ردة فعل كيفن اوينز بعد تعرضه للهجوم من قبل رومان رينز الأسبوع الماضي؟ وإلى أي مدى سيرتقي بطل اليونيفرسال بوحشيته خصوصا بعد إعلان أن مباراته مع منافسه كيفن اوينز أصبحت من نوع "طاولات، سلالم وكراسي" في عرض TLC.

- توقيع عقد مباراة بطولة سماكداون للسيدات بين حاملة اللقب ساشا بانكس ومنافستها كارميلا: بعد حربهما الكلامية الأسبوع الماضي واشتباكاتهما العنيفة في الأسابيع الأخيرة تتجه بطلة سماكداون للسيدات الزعيمة ساشا بانكس وكارميلا لجعل مباراتهما رسمية في عرض TLC.

- مباراة فردية ليست على اللقب: بطل القارات سامي زين ضد بيج إي: قبل أسبوعين، أظهر بيج إي لسامي زين مدى الألم الذي يمكن أن يكون عليه من خلال مصافحة مؤلمة ادعى فيها سامي أنها تسببت في إصابته.

وبعد مزجهما الأسبوع الماضي في مباراة فرق سداسية لتكريم الراحل بات باترسون، يبدو أن بيج إي يتطلع لتحقيق انتصار صريح على سامي زين لكي يتقدم خطوة للأمام للحصول على فرصة مستقبلية محتملة على بطولة القارات.

- مباراه فردية: دولف زيجلر ضد مونتيز فورد: بعد أن سجل دولف زيجلر وروبرت روود فوزًا مهما على أبطال الزوجي ذا ستريت بروفيتس الأسبوع الماضي، يواجه مونتيز خصمه زيجلر في نزال فردي في عرض سماك داون لهذا الأسبوع.

فهل سيستمر زيجلر في بناء الزخم لفريقه من أجل فرصة مستقبلية على ألقاب الزوجي؟ أم أن فورد سيبطؤ هذا الزخم من خلال قفزة سبلاش من أعلى الحبل تحطم غرور المتباهي؟

- ما جديد الصراع بين بيانكا بيلير وبايلي؟ أيضا سيزارو وشينسكي ناكامورا ضد اوتيس وتشاد غيبل والمزيد من التطورات والأحداث قبل عرض TLC.