ذا فيند يعزي في وفاة لوك هاربر ويحذر ايريك روان من أكل نصيب أخيه في الميراث | المصارع

ذا فيند يعزي في وفاة لوك هاربر ويحذر ايريك روان من أكل نصيب أخيه في الميراث

ذا فيند يعزي في وفاة لوك هاربر ويحذر ايريك روان من أكل نصيب أخيه في الميراث
كما نعلم جميعا فإن الراحل لوك هاربر (برودي لي) هو عضو سابق في عائلة الوايت فاميلي والتي ظهرت لأول مرة عام 2013 وكانت تضم براي وايت وايريك روان وبرون سترومان والراحل هاربر.


هذه العائلة كلها إخوة ذكور ويقال أن هناك أخت تسمى سيستر أبيغال ولكنها مجرد شخصية خيالية ولا وجود لها، وبعد وفاة الراحل لوك هاربر يبدو أن الأمور ستتجه لتسوية حقوق الميراث بين إخوة الوايت فاميلي خصوصا بعدما كون براي وايت عائلة جديدة باسم "FireFly funhouse" والتي تضم أليكسا بليس، والأرنب رامبلين وهاسكس ذا بيغ والصقر ميرسي.

ذا فيند يحذر ايريك روان من أكل نصيب أخيه في الميراث

في مراسم عزاء الراحل لوك هاربر قالت مصادر أن ايريك روان وذا فيند (إخوة لوك هاربر) حدثت بينهم مناوشات كلامية تطورت لحد الصراخ حول أحقية من سيرث لوك هاربر! وادعى ايريك روان أنه يستحق أن يملك شقة الراحل القريبة من مقر اتحاد AEW، لكن ذا فيند حذر روان من أي تصرف غير أخلاقي واستحضر له الأيام الجميلة التي أمضوها مع بعضهم البعض في عائلة الوايت فاميلي.

لكن ايريك روان لم يعر أي اهتمام لكلام ذا فيند ووصفه بالمسخ المحروق وأكد أنه سيمضي في إجراءاته القانونية لتقسيم الميراث ولما لا لهف ثروة الراحل لوك هاربر؟ وهنا انتبه أحد الحضور في العزاء إلى أن ذا فيند أحكم قبضته بقوة من أجل تنفيذ ضربة "ماندبل كلو" على ايريك روان لكن لحسن الحظ ظهر برون سترومان وقام بتهدئة الأمور.

هذا ونشر براي وايت (ذا فيند) منشورا على حسابه انستغرام عبر فيه عن حزنه العميق وألمه النفسي على وفاة صديقه وأخيه لوك هاربر (برودي لي) وهذا ما قاله:

"كنت صديقي المفضل، أخي وشريكي لقد غيرنا هذه اللعبة بأكملها لأننا رفضنا القيام بذلك بأي طريقة غير طريقة لعبنا. كنا دائمًا في أفضل حالاتنا عندما كنا فريقًا على ما أعتقد كلانا يعرف ذلك. قاتلنا مثل الإخوة لأننا كنا كذلك. أنا غاضب جدًا...؟."



وأضاف براي: "ماذا أفعل وأنا أعلم أنني لن أسمع أبدًا تهكمك المتعالي بينما أنا أقود عالياً. أفتقدك كثيرا بالفعل. كنت سأفعل أي شيء فقط لأعيش أسوأ لحظاتنا مرة أخرى لا أصدق أنك ذهبت. أنا آسف جدا يا أخي اسف جدا. ستكون دائمًا جزءًا مني، سواء أحببت ذلك أم لا بدونك كل شيء مختلف الآن وآمل أن تعرف أماندا حقًا أنني هنا ليس فقط لأقول ذلك ولكن لأنني أحبهم أيضًا."

وتابع براي: "سوف أتأكد من أن ابنك يعرف الرجل الرائع الذي كنت عليه.. أعدك بأنني سأضعه نظيفًا في المباريات المظلمة عندما يكون كبيرًا بما يكفي تمامًا كما وعدت؟؟ أنا أتألم بشدة. أتمنى أن تتاح لي الفرصة لأقول وداعا.... وفر لي مقعدًا بجوارك أينما كنت فهذا هو المكان الذي أنتمي إليه سأكون هناك عندما يحين وقتي وداعا إلى الأبد برودي أنا أحبك."

اقرأ أيضا: راندي اورتن يحرق ذا فيند بالكامل وأليكسا بليس تتلقى التعازي

من جهته ورغم طمعه في شقة الراحل لوك هابر إلا أن ايريك روان عبر هو الآخر عن حزنه الشديد على رحيل أخيه هاربر من خلال منشور كتبه على حسابه الإنستغرام قال فيه:



"فقط عندما أعتقد أن عيني قد جفت، أفكر فيك وأبدأ في البكاء مرة أخرى. لقد فقدت ليس فقط صديقا بل أخا! كافحت الليلة الماضية مع العديد من المشاعر والذكريات. كان جون يعني لي أكثر مما سيعرفه. أتذكر بوضوح كل الذكريات التي مررنا بها خلال سنواتنا على الطريق معًا كان يتطلع دائمًا إلى العودة إلى المنزل لعائلته بعد كل عمل كان يقول لي وداعا للأبد لأنه كان يشعر بأن يوما أو يومين معنا وكأنه إلى الأبد."

اقرأ أيضا: اريك روان يكشف عن الشيء الموجود داخل قفصه (فيديو) 

وأضاف روان: "الشيء الوحيد الذي علمني إياه من خلال أفعاله هو أن أكون أبًا وزوجًا أفضل. لقد كان فريدًا من نوعه في كل ما قام به وكان مؤديًا رائعًا وأبًا عظيمًا، وزوجًا رائعًا وصديقًا رائعًا، وفي كل مكان حول الإنسان الرائع. قلبي يخرج إلى كل من تأثر بعظمته. خالص التعازى لأسرته. جون هذا ليس وداعا إلى الأبد، ولكن وداعا الآن! سأراك على الجانب الآخر يا أخي. أنا أحبك!"

هناك تعليق واحد:

  1. أين أجد الفيديو؟
    أو ضع رابطه في رد على تعليقي أو تعليق آخر.

    ردحذف