ماذا قال بول هيمان لبيغ إي في برنامج Talking Smack؟ | المصارع

ماذا قال بول هيمان لبيغ إي في برنامج Talking Smack؟

ماذا قال بول هيمان لبيغ إي في برنامج Talking Smack؟
حل المصارع القوي بيغ إي ضيفا في حلقة هذا الأسبوع من برنامج Talking Smack من تقديم المذيعة كايلا براكستون وبحضور بول هيمان الذي أثنى على بيغ إي وقدم له نصائح جادة بل وحفزه بقوة واعتبر أن إنجازاته مع فريق النيو داي سوف تتضاءل مقارنة بمسيرته الفردية.
 
بول هيمان مخاطبا بيغ إي في برنامج Talking Smack:

"لقد حان هذا الوقت اللعين الذي ظهر فيه هذا البيغ إي في الواجهة هذا هو بيغ إي الذي كنا ننتظره جميعًا. عندما أقول نحن جميعًا أعني كل فرد في فريق الإنتاج كايلا براكستون وكل عضو في غرفة تبديل الملابس وحتى رومان رينز نفسه وأنا. لقد كنا جميعًا في انتظار هذا البيغ إي الذي سيدخل يوما ما إلى قاعة مشاهير WWE".

"هذا هو بيغ إي الذي يتفاخر به كوفي كينجستون واكزافيير وودز بمعرفته. لا أعني عدم الاحترام تجاه كوفي واكزافيير - أنت تعرف كم أحترمهما وأعجب بهما لكن الحقيقة أن العضلات التي كانت وراء النيو داي كنت أنت وراءها وليس أصدقاؤك".

"والآن لديك بطل في عينيك مما يعني أن لديك بطولة في عينيك وسامي زين هو أفضل خطوة أولى في هذا الاتجاه بالنسبة لك لأنه صدقني سيدي عندما أخبرك أن هذا البطل قوي جدا بقدر قوة المنافسين الذين يواجههم".

"صدقني بيغ إي لديك الكثير من الإمكانات لدرجة أنه بعد 10 سنوات من الآن سيقولون جميعًا أن الإنجازات التي حققتها مع فريق نيو داي ستتضاءل من خلال المقارنة المحترمة مع الإنجازات التي حققتها أنت بمفردك".

"وأقول لك ذلك بالشرط التالي: ما ستنجزه في السنوات العشر المقبلة سيكون محيرًا للعقل سيدي وأنا أتطلع إلى رؤيته مثل أي شخص آخر، يجب أن تتقبل أن مسيرتك مع النيو داي مجرد قصة صغيرة ضمن قصة بيغ اي العظيمة وإذا تمكنت من إثبات فكرتي لك فأنا أطرح عليك سؤالًا بلاغيًا: متى آخر مرة كان فيها رومان رينز في الحلبة ونادت الجماهير باسم فريق الشيلد!".

في هذه النقطة صمت بيغ إي مع ثقل كلمات هيمان ولم يقل كلمة واحدة وكان هناك توقف طويل لحوالي 20 ثانية حيث قالت المذيعة كايلا براكستون إنها لا تعرف كيف تمضي قدمًا وأخبرها بول هيمان أن تقول "سنراكم الأسبوع المقبل" ففعلت وكانت تلك نهاية البرنامج.

اقرأ أيضا: بوكر تي يعلق على انطلاقة بيغ إي الفردية

يذكر أنه في عرض سماك داون لهذا الأسبوع لعب بيغ إي مباراة ليست على اللقب ضد سامي زين وخسرها بالعد الخارجي حيث ساهم دهاء زين في إيقاف بيغ إي لفترة كافية خارج الحلبة وكان حاسما في النتيجة لكن العضو السابق في فريق النيوداي لا يبدو أنه سيتخلى عن سعيه للحصول على بطولة القارات.