لانا: WWE تعتزم إعادة النظر في قصتي مع ليف مورجان | موقع المصارع

لانا: WWE تعتزم إعادة النظر في قصتي مع ليف مورجان

لانا: WWE تعتزم إعادة النظر في قصتي مع ليف مورجان
ربما تتذكرون حفل زفاف لانا وبوبي لاشلي في عرض الرو العام الماضي والذي انتهى نهاية غير سعيدة عندما كشفت ليف مورجان بشكل مفاجئ أثناء مراسم الحفل أنها كانت تواعد لانا ثم تدخل روسيف أيضا وأفسد الحفل.

ومنذ ذاك الوقت لم تدم قصة لانا وليف مورجان لفترة طويلة، حتى أن رحيل روسيف عن WWE جعل من الصعب عليهم الاستمرار ولكن كان هناك حديث عن إحياء جانب هذه القصة في مرحلة ما.

خلال مقابلة لها مع موقع Sportskeeda، ناقشت لانا قصتها  السابقة مع ليف مورجان وكيف قيل لها أن WWE تعتزم إعادة النظر في هذه القصة في المستقبل.

اقرأ أيضا: روسيف يفسد زواج بوبي لاشلي من لانا والنجمة ليف مورجان تؤكد أن لانا هي حب حياتها

وقالت لانا: "أنت تعلم أنني متحمسة لفعل ما فعلناه لأن ليف هي واحدة من أفضل أصدقائي وقد كنت قريبة منها على مر السنين.. نحن نحب WWE، نحن نحب المصارعة كثيرا وكما تعلم تجمعنا رابطة لا تصدق".

اقرأ أيضا: ليف مورجان تفضح المستور وتشارك صورا وفيديوهات قديمة تجمعها مع لانا

وأضافت: "أستطيع أن أرى القصة تنتشر في أي وقت وفي أي يوم. أنت تعلم؟ كما أعتقد أنها قصة مقنعة للغاية وأود أن أعود إليها. لذا هذا ما قيل لي أننا سنعيد النظر فيها في وقت ما لذلك أتطلع إلى إعادة النظر فيها في مرحلة ما".

حاليا تركز لانا على الفوز ببطولة الزوجي للسيدات بالتعاون مع شريكتها أسكا حيث تنتظرهما مباراة قوية ضد الثنائي نايا جاكس وشاينا بازلر في عرض TLC، أما ليف مورجان فهي تواصل التألق جنبا إلى جنب مع روبي رويت في فريق الريوت سكواد.