موعد هيل ان اسيل 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة | موقع المصارع

موعد هيل ان اسيل 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة

موعد هيل ان اسيل 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة
يقام عرض هيل ان اسيل 2020 أو قفص الجحيم يومه الأحد 25 أكتوبر مباشرة من مركز أمواي في مدينة أورلاندو، فلوريدا داخل صالة ThunderDome ويشهد سلسلة نزالات قوية وأحداث أخرى منتظرة.

يعتبر عرض هيل ان اسيل واحدا من أعنف العروض الشهرية في WWE لأن مبارياته الرئيسية تلعب داخل القفص الحديدي الضخم حيث لا قوانين وكل شيء مسموح به ولا مفر لأن الحكم يغلق القفص بالقفل.

في عرض قفص الجحيم لا يضع المصارع لقبه على المحك فحسب وبل مسيرته المهنية أيضا بسبب احتمالية تعرضه لإصابات خطيرة لكن في كل الأحوال فهي ليلة واحدة في العام داخل القفص المرعب ودخوله هو اختبار حقيقي لترسيخ إرث أي نجم أو نجمة في WWE.

موعد هيل ان اسيل 2020: المباريات الرسمية + التوقيت + القنوات الناقلة


المباريات الرسمية لعرض هيل ان اسيل 2020


- بطولة WWE: درو ماكنتاير (البطل) ضد راندي اورتن (داخل قفص الجحيم).


هذه هي المباراة الثالثة بين الخصمين ومن المؤكد أنها الختام لهذه العداوة حيث خسر اورتن في نزالين سابقين أمام ماكنتاير في عرض سمر سلام وفي مباراة الإسعاف في عرض كلاش اوف تشامبيونز.
راندي اورتن ما زال يتطلع لتحقيق بطولة WWE للمرة الرابعة عشر في تاريخه، لكن من سوء حظه أنه وجد في طريقه مصارعا اسكتلنديا صلبا يأبى الخسارة.

درو ماكنتاير يعرف جيدا أن مسألة إنهاء عداوته مع راندي اورتن ستكون صعبة هذه المرة لأنه سيضظر للدفاع لقبه داخل قفص الجحيم أمام أفعى غدارة اختصاصها هذا النوع من المباريات العنيفة.

- بطولة اليونيفرسال: رومان رينز (البطل) ضد جاي اوسو (داخل قفص الجحيم مباراة من نوع "أنا أستسلم").


تتمحور هذه المباراة حول شيء واحد وهو "الاعتراف برومان رينز كزعيم للقبيلة" جاي اوسو ورغم خسارته أمام ابن عمه رينز في عرض كلاش اوف تشامبيونز إلا أنه لم يستسلم ورفض الاعتراف برومان كزعيم للقبيلة حتى جاء شقيقه جيمي وألقى بالمنشفة معلنا استسلامه.
هذا الأمر أزعج كثيرا رومان الذي ادعى أنه قدم لجاي فرصة لا تعوض لتصدر مباراة بطولة WWE بل والانتقال بمسيرته إلى مستوى آخر بعيدا عن ظل أخيه جيمي لكن في المقابل ماذا فعل جاي؟ قلل من احترام الزعيم.

الآن رومان رينز يهدي لجاي اوسو فرصة ثانية ليعترف به كزعيم للقبيلة ليعترف به كرب الأسرة الذي يقف عند نهاية الطاولة، رومان يواجه ابن عمه جاي في ظروف مغايرة لكلاش اوف تشامبيونز حيث النزال بينهما من نوع "أنا أستسلم" داخل قفص الجحيم.

طبعا جاي اوسو وافق على مباراة قفص الجحيم لكن رومان حذره من العواقب الوخيمة التي ستحصل في حال تعرض ابن عمه للخسارة، ما هي هذه العواقب؟ وهل يثبت جاي أنه على قدر التحدي ضد رومان رينز أم أن الزعيم له رأي آخر؟

- بطولة سماك داون للسيدات: بايلي (البطلة) ضد ساشا بانكس (داخل قفص الجحيم).


لا طالما كانت بايلي وساشا على نفس الخط وشكلتا باتحادهما قوة ضاربة ضد أي تهديد من باقي المصارعات لكن انقلاب بايلي مؤخرا على الزعيمة ومحاولتها إنهاء مسيرتها المهنية أظهر أن بطلة الوومنز الحالية كانت تستخدم صديقتها ساشا من أجل تحقيق مصالحها فقط.
ساشا بانكس تدخل التاريخ كأول مصارعة في WWE ستلعب مباراة قفص الجحيم للمرة الثالثة، حيث خاضت أول مباراة لها داخل قفص هيل ان اسيل ضد شارلوت فلير عام 2016 والثانية ضد بيكي لينش عام 2019 الخبر السيء أنها خسرت في كلتا المبارتين.

أما بطلة سماك داون للسيدات بايلي فهي تخوض أول نزال قفص جحيم في مسيرتها ضد صديقتها ساشا بانكس فمن ستحسم هذه المعركة؟ وهل نشهد تتويج ساشا كبطلة جديدة للسيدات للمرة السادسة؟ أم أن بايلي ستؤكد أنها البطلة الحقيقة وأنها تستحق فعلا لقب أفضل مصارعة في العالم؟

- جيف هاردي ضد ألايس.


- اوتيس يدافع عن حقيبة موني ان ذا بانك ضد ذا ميز.


ملاحظة: من المقرر أن تعلن WWE عن باقي مباريات عرض هيل ان اسيل الرسمية في الأيام القليلة المقبلة كونوا في الموعد مع تفاصيل جديدة بإذن الله...

توقيت عرض هيل ان اسيل 2020


ينطلق العرض الرئيسي هيل ان اسيل يومه الأحد 25 أكتوبر في تمام الساعة 07 مساءا حسب التوقيت الشرقي.

- الأحد في تمام الساعة 11 مساءا بتوقيت غرينيتش.

- صبيحة الإثنين 26 أكتوبر في تمام الساعة 01 فجرا بتوقيت القاهرة.

- صبيحة الإثنين 26 أكتوبر في تمام الساعة 02 فجرا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لعرض هيل ان اسيل 2020


- شبكة WWE Network بنظام الدفع مقابل المشاهدة (يمكنك الإشتراك من هنا).

- شبكة القنوات الهندية المشفرة Sony Ten 1 و Sony Ten 3 بتعليق هندي وإنجليزي.