مزيد من التفاصيل حول سبب إعفاء فينس مكمان لبول هيمان من منصبه كمدير تنفيذي للرو | موقع المصارع

مزيد من التفاصيل حول سبب إعفاء فينس مكمان لبول هيمان من منصبه كمدير تنفيذي للرو

مزيد من التفاصيل حول سبب إعفاء فينس مكمان لبول هيمان من منصبه كمدير تنفيذي للرو
أعلنت WWE مساء أمس الخميس إعفاء بول هيمان من مهامه كمدير تنفيذي لعرض الرو على أنه سيستمر كمدير أعمال على الحلبة وعلى الأرجح عندما يعود بروك ليسنر إلى الأحداث وتم تعيين بروس بريتشارد لقيادة العمل الإبداعي لعرضي الرو وسماك داون.

وقال مصدر مقرب من WWE أن بول هيمان لم يستقيل من تلقاء نفسه بل كان قرارا اتخذه فينس مكمان بعد انزعاجه وشعوره بالإحباط من تراجع نسبة مشاهدات عرض الرو في الآونة الأخيرة.

وأشار تقرير على موقع sportskeeda أن مكمان يعتبر أكثر ارتباطًا بالرو من سماك داون وهذا ما جعل وظيفة هيمان أكثر صعوبة حيث كان عليه أن يحاول الدفع بأفكاره وتقديم إضافات جديدة أثناء محاولته إبقاء فينس سعيدًا.

وأضاف التقرير أن أساليب المدير التنفيذي الجديد بروس بريتشارد وتجربته السابقة في الإدارة الإبداعية كانت تتناسب أكثر مع الطريقة التي يريد فينس مكمان أن تدار بها العروض على عكس بول هيمان الذي يدفع بالمصارعين الأصغر سنا.

على مدار الأشهر القليلة الماضية حاول بول هيمان إعطاء دفعات لأسماء مثل ريكوشي وسيدريك ألكساندر وغيرهم ليتدخل فينس مكمان بعد بضعة أسابيع ويصدر أمره بدفن هذه المواهب لأنه لا يرى فيهم نجوما كبار.

وفي حين أن مشاهدات عرض سماك داون أفضل من الرو أشار المدافعون عن عمل هيمان في قسم الإبداع أشاروا إلى أن FOX هي منصة أكبر من شبكة USA ولا يمكن لهيمان إنشاء قاعدة نجوم بين عشية وضحاها كما أنه من الطبيعي أن تتراجع نسبة المشاهدات بسبب وباء كورونا وعدم اعتياد الجمهور على الوجوه الجديدة.

يذكر أن فينس مكمان أصيب أيضا بالإحباط من مشاهدات عرض NXT ولكن في الوقت الحالي لا يبدو أن هناك تغييرات قادمة لهذه العلامة التجارية على الجانب الإبداعي ولكن هناك حديث عن استخدام المزيد من المواهب من الرو وسماك داون في هذا العرض.