بايج ترد على مشجع تمنى لها الموت | المصارع

بايج ترد على مشجع تمنى لها الموت

بايج ترد على مشجع تمنى لها الموت
بايج أول بطلة لسيدات NXT على الإطلاق والمصارعة المحبوبة بشكل واسع من قبل المصارعين والمصارعات على حد سواء ولديها قاعدة كبيرة من المتابعين ولكن لديها أيضًا نصيبها العادل من الحاقدين فقد تمنى لها أحد المشجعين بشكل خاص على تويتر تمنى لها الموت لكنه سرعان ما تلقى ردا سريعا من بايج.

وردت بايج قائلة: "انتظر هل تتمنى لي الموت؟ حسنًا أنا لست هنا من أجلك آمل في يوم من الأيام أن تبني الثقة التي تريدها وتصبح سعيدًا في نفسك حتى لا تستمر في إسقاط الآخرين وأتمنى لك يوما جميلا". وقام المشجع بعد ذلك بحذف التغريدة.

اقرأ أيضا: بايج تكشف عن شخصية بروك ليسنر خلف الكواليس


يذكر أن بايج واجهت الكثير من المشاكل النفسية والجسدية في السنوات القليلة الماضية من أبرزها إنهاء علاقتها مع المصارع ألبيرتو ديل ريو كما أنها اعتزلت المصارعة قبل عامين بسبب إصابة خطيرة على مستوى الرقبة لكنها ما زالت تأمل في العودة لحلبات المصارعة.

وتعاملت بايج مع تغريدة المشجع بشكل مختلف تمامًا عما كانت عليه قبل بضع سنوات حيث كانت عصبية في ردودها على المعجبين أما الآن فإنها سعيدة جدا بنفسها وسعيدة بما حققته في حياتها. وتنسب بايج تغير أحوالها تنسبه إلى كثير من الأشياء التي حرصت على الإبتعاد عنها مثل التوقف عن شرب الخمر وهي تتمنى فقط أن يجد هؤلاء المشجعون أيضا نفس راحة البال التي تتمتع بها.