باتيستا يسخر من دونالد ترامب: لولا جهودك الجبارة لأصبح العدد 8 تريليون حالة وفاة | موقع المصارع

باتيستا يسخر من دونالد ترامب: لولا جهودك الجبارة لأصبح العدد 8 تريليون حالة وفاة

باتيستا يسخر من دونالد ترامب: لولا جهودك الجبارة لأصبح العدد 8 تريليون حالة وفاة
نشر نجم WWE سابقا باتيستا مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسخر فيه من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالقول إنه يقوم بعمل رائع ومن خلال كلامه ونبرة صوته إلى جانب تصريحاته السابقة حول أداء ترامب فإن باتيستا لم يقصد أيا من الإطراءات الساخرة لأنه في الأساس ليس من محبي ترامب.

وقال باتيستا ساخرا من دونالد ترامب: "آسف فأنا متعرق لقد انتهيت للتو من تمرين الصباح - لأنني أستلهم منك ومن شكلك المذهل الذي أنت عليه إنه حقا جميل وأريد فقط أن أقول إنك تقوم بعمل عظيم سيدي الرئيس. أعلم أن هناك ما يقرب من 90.000 حالة وفاة لكن لولا جهودك الجبارة لكان من الممكن أن يكون العدد 8 تريليون لذا شكرًا لك إنك تقوم بعمل رائع".

اقرأ أيضا: باتيستا يثور في وجه دونالد ترامب: أنت رئيس مزيف ومتلاعب طفولي


كما سأل باتيستا أيضًا دونالد ترامب عما إذا كان بإمكانه أن يوفر له وظيفة في فرقة سلاح الفضاء وأن دوره "دراكس المدمر" في فيلم "حراس المجرة" قد يساعده في العمل كخبرة ذات صلة. كما تساءل باتيستا عن عدد الاحتمالات التي لن يحصل من خلالها على أي دعوات خاصة إلى البيت الأبيض.

يتمتع نجم WWE السابق ديف باتيستا بمتابعة قوية على مواقع التواصل الاجتماعي وبالتأكيد لن تكون هذه هي المرة الأخيرة التي نراه فيها يسخر أو ينتقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.