لانا تتحدث عن التأثير الإبداعي لبول هيمان على عرض الرو | المصارع

لانا تتحدث عن التأثير الإبداعي لبول هيمان على عرض الرو

لانا تتحدث عن التأثير الإبداعي لبول هيمان على عرض الرو
في مقابلة لها مع موقع Sportskeeda تحدثت نجمة WWE لانا مؤخرًا عن التأثير الإبداعي لبول هيمان وكيف كان أحد المفضلين لديها منذ أن كانت طفلة صغيرة. وكان هيمان وستيفاني مكمان السبب الذي جعل لانا ترغب في السعي لتصبح نجمة WWE.

وأشادت لانا بطريقة تأليف وتقديم قصصهم المقنعة ومدى الترفيه الذي كانوا يستخدمونه في المساعدة على إشعال شغفها بالعمل وأشارت إلى قدرتهم على قيادة القصة والسيناريو على الميكروفون بينما يظهرون بشكل ذكي وجذاب كشخصيات.

وأوضحت لانا أنه عندما يظهر بول هيمان بشخصيته المعتادة على الحلبة وعندما يمسك بالميكروفون، يكون قادرًا على سرد تلك القصص المقنعة ويجلب التأثير القوي عليها مؤكدة أنه منح العديد من الفرص للأشخاص الذين ما كانوا ليحصلوا على تلك الفرص لولا ثقة هيمان فيهم. وأضافت لانا أن الطريقة التي يروي بها بول هيمان القصة عبر العرض تشعرها أن كل شيء متشابك ومترابط للغاية.

وفي الأخير شددت لانا على أن كل شيء مكتوب في العروض فهو "مترابط" وخاصة عرض الرو وأشارت إلى أنه منذ أن سلك بول هيمان اتجاهه الإبداعي تم منح العديد من النجوم المتجاهلين فرصًا متجددة، وكانت لانا واحدة من هؤلاء النجوم الذين استفادوا من قيادة هيمان فقد كانت جزءًا حاسمًا من التنافس بين بوبي لاشلي وروسيف وأيضا ارتبطت بقصة مثيرة مع ليف مورجان وما تزال لانا مرتبطة مع لاشلي بعد أن كلفته مؤخرًا خسارة مباراته ضد أليستر بلاك في راسلمينيا 36.