بيكي لينش تدعم سيزارو للفوز ببطولة العالم | المصارع

بيكي لينش تدعم سيزارو للفوز ببطولة العالم

بيكي لينش تدعم سيزارو للفوز ببطولة العالم
خلال مقابلة مباشرة لها على إنستغرام مع المذيعة كايلا براكستون في برنامح The Bump تحدثت بطلة سيدات الرو ذا مان بيكي لينش عن النجم الصلب سيزارو وأشارت إلى الكيفية التي يجب على الناس أن يدعموا بها النجم السويسري من خلال إطلاق هاشتاج "سيزارو للبطولة" في محاولة لجذب انتباه WWE.

جاء هذا التعليق بعد أن بدأت المذيعة كايلا في سرد عدد النجوم الأوروبيين الموهوبين الذين هم حاليًا جزء من قائمة WWE وأشارت إلى كيفية سيطرتهم على البطولات فدرو ماكنتاير اسكتلندي وهو حاليا بطل WWE وبيكي لينش ايرلندية وهي بطلة الرو.

وأثناء المقابلة أشارت بيكي إلى فوز نيكي كروس في راسلمينيا 36 ببطولة زوجي السيدات ثم انتقلت للحديث عن سيزارو قائلة: "نحن بحاجة إلى سيزارو هناك...سيزارو للبطولة انشروا هذا الهاشتاج". ووافقتها المذيعة كايلا براكستون وقالت: "نعم إنه بالتأكيد واحد من بين أفضل النجوم". يشار إلى أن مقطع فيديو المقابلة شاركته النجمة ناتاليا.

يذكر أن النجم السويسري سيزارو شارك في العرض التمهيدي لراسلمينيا 36 وحقق الفوز على حساب درو جولاك في المقابل حققت بيكي لينش انتصارا كبيرا على حساب شاينا بازلر لتحافظ على لقبها بنجاح وتستكمل عاما كاملا كبطلة لسيدات الرو، وما يزال خلافها قائما مع شاينا فالأخيرة توعدت بيكي بالمعاناة لاحقا.