أحداث ونتائج عرض سماك داون بدون جمهور بتاريخ 13.03.2020 | موقع المصارع

أحداث ونتائج عرض سماك داون بدون جمهور بتاريخ 13.03.2020

أحداث ونتائج عرض سماك داون بدون جمهور بتاريخ 13.03.2020
أقيم عرض سماك داون لهذا الأسبوع في مركز أداء WWE في مدينة اورلاندو بولاية فلوريدا بدون جمهور بسبب تفشي فيروس كورونا وكان على طاولة التعليق كل من المعلق مايكل كول وتربل اتش.

وافتتح عرض سماك داون بمباراة جمعت بين فريق ساشا بانكس وبايلي ضد فريق نيكي كروس وأليكسا بليس انتهت بفوز ساشا وبايلي مع ظهور مفاجئ لنجمة عرض الرو أسكا في نهاية المباراة، وتضمنت الفقرة التالية مقابلة مايكل كول مع رومان رينز في الحلبة للحديث عن مواجهته لبطل WWE جولدبيرج في عرض راسلمينيا 36.

كانت هناك بعض الفقرات الأخرى خلف الكواليس، بما في ذلك مقابلة المذيعة كايلا براكستون مع النجم جيف هاردي الذي عاد لسماك داون بعد غياب طويل قبل أن تتم مقاطعته من بارون كوربن وأيضا تم استعراض إعادة لفيديو مباراة بطولة زوجي سماك داون في عرض اليمنيشن تشامبر.

بعد فقرة مباراة اليمنيشن تشامبر قام أبطال زوجي سماكداون ذا ميز وجون موريسون بعمل برومو ترويجي داخل الحلبة وسخرا من غياب الجمهور وتبججا بكونهما أفضل فريق زوجي.

أقيمت مباراة بين دانيال براين وسيزارو انتهت بفوز براين الذي تعرض لهجوم من شينسكي ناكامورا وسامي زين وسيزارو ودخل النجم درو جولاك لمساعدة براين لكنه تعرض هو الآخر لهجوم منسق من الثلاثي، إلى أن عاد دانيال براين وأبعدهم مساعدا جولاك.

في المباراة الأخيرة للعرض فاز جيف هاردي على حساب بارون كوربن الذي تشتت انتباهه بسبب عزف ألايس للجيتار. كما وجه تربل اتش رسالة لجماهير WWE الغائبة عن عرض سماك داون لظروف خارجة عن إرادتهم واعتبرهم في القلب دائما حتى في حال عدم تواجدهم وشكر النجوم الذين بذلوا كل ما في وسعهم لتقديم سماك داون بشكل مميز كما يفعلون كل أسبوع.

في المشهد الختامي لعرض سماك داون استضاف مايكل كول جون سينا داخل الحلبة، للحديث عن مواجهته أمام براي وايت في عرض راسلمينيا 36، ولم يفوت سينا فرصة الحديث عن غياب الجمهور معبرا عن آسفه وفي نفس الوقت اشتياقه لهم على أمل يتجدد اللقاء بهم في أقرب وقت.

وعن سبب قبوله لمواجهة ذا فيند براي وايت في راسلمينيا 36 قال جون سينا إن المواجهة ستكون قوية عنيفة وستخطف الأنظار في عرض الأحلام وتقدم براي للحلبة وتحدث عن مواجهة سينا له قبل سنوات مؤكدا أن خساراته منحته القوة بعد تحطيم معنوياته.


وقال براي وايت أن ذا فيند أرشده للطريق الصحيح وفي راسلمينيا 36 جون سينا سيعرف ذلك، وخيم الظلام على الصالة وظهر وجه ذا فيند المخيف على الشاشة الكبيرة مختتما عرض سماك داون على مشهد ضحكته المرعبة.