فينس مكمان يخطط للقيام بتغييرات كبيرة على مباريات راسلمينيا 36 | المصارع

فينس مكمان يخطط للقيام بتغييرات كبيرة على مباريات راسلمينيا 36

فينس مكمان يخطط للقيام بتغييرات كبيرة على مباريات راسلمينيا 36
قام فينس مكمان بتغيير بعض الخطط الأصلية لمباريات عرض راسلمينيا 36 في الأيام القليلة الماضية، وتشمل هذه التغييرات مباريات كبيرة تخص عرض سماكداون.

وأشار الصحفي ديف ميلتزر على راديو Wrestling Observer، أشار إلى أن كل مباراة في عرض سماكداون "تغيرت أو أنها أمام خطر التغيير". تشمل التغييرات المباراة المقررة بين بطل WWE العالمي ذا فيند براي وايت ورومان رينز في راسلمينيا 36 والتي قد تلغى لتحل محلها مباراة جولدبيرج كحامل للقب العالمي أمام رومان رينز في مواجهة من نوع "spear vs. spear".


وكشف ديف ميلتزر أيضًا أن مباراة جون سينا ضد ألايس لم تعد مقررة. كما ذكر موقع WrestleVotes الأسبوع الماضي أن المباريات الجديدة التي يجري النظر فيها هي مباراة رومان رينز ضد جولدبيرج ومباراة جون سينا أمام براي وايت في راسلمينيا 36.

وإذا لم تتغير الخطط في الأيام القليلة المقبلة، فإن جولدبيرج سيفوز بلقب WWE العالمي على حساب ذا فيند براي وايت يوم الخميس في عرض سوبر شو داون 2020.

أيضا كان من المقرر أن تواجه بطلة سيدات سماكداون بايلي خصمتها نايومي في راسلمينيا 36 لكن تم إلغاء خطة المباراة وتحديدها وجدولتها لكي تجرى في عرض سوبر شو داون 2020 بالمملكة العربية السعودية.