بسبب تغريدة أساء فيها ل ذا ميز مجددا تتوتر العلاقة بين سي ام بانك و WWE | موقع المصارع

بسبب تغريدة أساء فيها ل ذا ميز مجددا تتوتر العلاقة بين سي ام بانك و WWE

بسبب تغريدة أساء فيها ل ذا ميز مجددا تتوتر العلاقة بين سي ام بانك و WWE
انتبه الكثير من جماهير WWE خلال ليلة أمس الإثنين في عرض الرو أن WWE لم تذكر أن سي ام بانك سيعود للمشاركة في حلقة برنامج WWE Backstage هذا الأسبوع باعتباره محللا للبرنامج ويعمل مع شبكة FOX.

وعلى غرار ذلك أعلنت WWE أن بطلة سيدات الرو النجمة بيكي لينش ستكون الضيفة الخاصة للبرنامج هذا الأسبوع وتم تصويرها مع المذيعة رينيه يانج وبايج والنجم السابق كريستيان، لكن WWE لم تذكر أي شيء عن تواجد سي ام بانك في حلقة البرنامج.

وقد غاب سي ام بانك عن برنامج WWE Backstage منذ ديسمبر / كانون الأول من العام الماضي. وأكد حساب WWEonFOX على تويتر في تغريدة أنه من المقرر بالفعل أن يكون سي ام بانك في حلقة البرنامج لهذا الأسبوع !

ومن المثير للاهتمام أيضًا أن WWE لم تذكر سي ام بانك في عرض سماكداون الجمعة الماضي عندما أعلنوا لأول مرة أن بيكي لينش ستكون الضيفة الخاصة لحلقة هذا الأسبوع من برنامج WWE Backstage.

لا توجد أي معلومات عن سبب عدم ذكر سي ام بانك، ولكن الأمر يمكن أن يكون له علاقة بتغريدة كتبها سي ام بانك مؤخرا وهاجم فيها النجم ذا ميز قائلا ما يلي: "اذهب لتمتص أموال الدم المغطاة في المملكة العربية السعودية أيها الأحمق" وسرعان ما حذف بانك التغريدة.

يذكر أن WWE تستعد لإقامة عرض آخر في المملكة العربية السعودية ومن المقرر تنظيمه في الشهر المقبل، وعلى ما يبدو أن تغريدة سي ام بانك كانت حساسة نوعا ما لذلك فإن WWE ليس من مصلحتها تهديد العلاقة بينها وبين المملكة العربية السعودية.

كما أن WWE لا تريد عناوين لأخبار سلبية تماما كما حدث في مشاكل متعلقة بالسفر في نوفمبر من العام الماضي في عرض جوهرة التاج بالمملكة العربية السعودية.