هل علم درو ماكنتاير بخبر فوزه بالرويال رامبل؟ وماذا قال عن احتمال مواجهة بينه وبين أندرتيكر؟ | المصارع

هل علم درو ماكنتاير بخبر فوزه بالرويال رامبل؟ وماذا قال عن احتمال مواجهة بينه وبين أندرتيكر؟

هل علم درو ماكنتاير بخبر فوزه بالرويال رامبل؟ وماذا قال عن احتمال مواجهة بينه وبين أندرتيكر؟
قطع درو ماكنتاير تذكرة العبور لعرض الأحلام راسلمينيا 36 بعد فوزه الكبير والمستحق بمباراة رويال رامبل 2020 للرجال وأعلن أنه في عرض الرو لهذا الأسبوع سيختار مواجهة بروك ليسنر على بطولة WWE في العرض الكبير.

أجرى موقع Bleacher Report مقابلة حصرية مع درو ماكنتاير حيث تحدث عن الفوز بمباراة رويال رامبل 2020 للرجال، والتي وصفها بأنها "أكبر صفقة" ووفقًا لماكنتاير، فإنه لم يعرف بأمر فوزه بالمباراة حتى يوم العرض.

وقال ماكنتاير: "لم أكن أعرف أي شيء بالأمس (يقصد ليلة رويال رامبل). أنا أتحدث عن يوم المباراة في وقت متأخر. لقد تعلمت من خلال تجربتي فقط أن أستجيب لما هو مخطط له. وعندما تحصل على المعلومات، فأنت تأخذها وتنفذها على أفضل نحو ممكن"

وفي مقابلة أخرى مع قناة TV Insider أعرب درو ماكنتاير عن اهتمامه بمباراة محتملة مع الظاهرة أندرتيكر. على الرغم من وجود شائعات حول إمكانية حدوث مباراة بينهما، إلا أنه لم يحدث أي شيء حتى الآن.

وتحدث درو ماكنتاير عما إذا كانت هناك أية محادثات حول إعادة النظر في إقامة سيناريو محتمل يقود لمواجهة بينه وبين أندرتيكر.

وقال ماكنتاير: "إذا كان من الممكن أن تكون هناك مباراة فردية مع أندرتيكر، فستكون هذه لحظة كبيرة بالنسبة لي. أعلم أننا نستطيع أن نقدم لهم مباراة رائعة...أعلم أن الأمر سيكون مثيرا. أعرف أنه من الحكمة أن أساعده في الحصول على مباراة أندرتيكر التي يستحقها ويستحقها المعجبون ".