مقال: سيث رولينز يحن لأيام السلطة والتسلط | موقع المصارع

مقال: سيث رولينز يحن لأيام السلطة والتسلط

مقال: سيث رولينز يحن لأيام السلطة والتسلط
يمر نجم WWE سيث رولينز بفترة حساسة من مسيرته خصوصا أنه تلقى ضربتين موجعتين أولاهما كانت بخسارته للقب WWE العالمي أمام الفيند براي وايت في عرض جوهرة التاج، والثانية عندما فشل في قيادة فريق الرو في سيرفايفر سيريز.

في عرض الرو الموالي لسيرفايفر سيريز قام سيث رولينز باستدعاء نجوم ونجمات العرض الأحمر للحديث عن أسباب خسارة فريق الرو واحتلاله للرتبة الأخيرة وراء سماكداون و NXT.

وألقى سيث رولينز باللوم على الجميع لدرجة أنه وصف نجوم ونجمات الرو ب "التافهين جدا" وعاتب بشكل خاص راندي أورتن ووصفه بأنه كان الحلقة الأضعف في فريق رجال الرو ولم يقدم أي شيء للفريق.

كما عاتب سيث أيضا النجمة شارلوت فلير واستغرب من إقصاءها المبكر في المواجهة الإقصائية للسيدات، ثم خاطب ري ميستيريو واعتبره أكثر شخص خدل فريق الرو بعد خسارته من بروك ليسنر فانصرف الجميع محبطين وغاضبين من كلام رولينز.

المصارع الوحيد الذي ظل بجانب الحلبة هو كيفين أوينز والذي لم يسلم من انتقادات رولينز ووصفه سيث بالتافه الكسول الذي لا يفعل أي شيء في الرو...كيفين أوينز رد عليه بحركة "ستانر" وتركه مترنحا وسط الحلبة.

في نفس ليلة عرض الرو تحدى سيث رولينز كيفين أوينز في مواجهة، وهذا ما حدث فعلا... لنتفاجأ بدخول فريق AOP وهجومهم على أوينز، والأغرب من ذلك أنهما لم يقتربا من سيث رولينز أو يهاجماه!

اشتم كيفين أوينز رائحة المؤامرة بين فريق AOP وسيث رولينز ونفى سيث أي علاقة له بفريق AOP لكن...اتضح أن سيث رولينز حن إلى الأيام الخوالي، حن إلى أيام السلطة والتسلط عندما غدر بفريق الدرع عام 2014 وشق طريقا لنفسه منحته الأفضلية على جميع النجوم لأن من وقف بجانبه آنذاك كانت السلطة متمثلة في تربل اتش.

حاول سيث رولينز توضيح موقفه من فريق AOP لكن جماهير WWE لم تصدقه وقابلته بالإستهجانات، وهو ما جعل سيث يؤكد لجماهير WWE أنه على شراكة مع فريق AOP وسيمضي قدما في تثبيت دعائم سيث رولينز الجديد.

الآن وبتحالفه مع فريق AOP يبدو أن سيث رولينز سيظهر في قادم العروض بسلوك المتسلط المنتهز للفرص الكاره لآراء جماهير WWE، والأسابيع القليلة المقبلة ستظهر لنا معدن سيث رولينز الأصلي فهل يحن سيث رولينز لأيام السلطة والتسلط؟