روسيف وليف مورجان يفسدان زواج بوبي لاشلي من لانا | المصارع

روسيف وليف مورجان يفسدان زواج بوبي لاشلي من لانا

روسيف وليف مورجان يفسدان زواج بوبي لاشلي من لانا
بدأت مراسم حفل زفاف بوبي لاشلي من لانا في عرض الرو الاخير ليلة أمس بمباركة الكاهن وتمنياته لهما حياة طيبة.

وبدأت جماهير WWE تردد اسم روسيف مما زاد من غضب لانا التي هدأت من الوضع وأكدت أن زوجها بوبي لاشلي محظوظ جدا لأنه ارتبط بها كما تفاخر لاشلي بحبه لها.

وما إن بدأت مراسم تلبيس الخواتم حتى ظهر رجل مجهول قال إنه يعترض على زواج بوبي لاشلي من لانا وقال إنه حبيب لانا الأول عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها.

ووصف هذا الرجل لانا بالخائنة وقام بشتم روسيف ولاشلي قبل أن يتعرض لضرب مبرح من لاشلي.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد فقد ظهرت سيدة أخرى ادعت أنها زوجة بوبي لاشلي الأولى وتعرضت هذه السيدة لهجوم من لانا عند محاولة صعودها للحلبة.

ولأن المصائب تتوالى على لاشلي ولانا فقد ظهرت النجمة ليف مورجان وقاطعت حفل الزفاف واعترضت على زواج لانا ولاشلي وتحدثت عن بدايتها المتعثرة في WWE وقالت إنها سرعان ما وجدت الحب الذي غير حياتها.

ظن لاشلي أن ليف مورجان تقصده بكلامها وأنكر وجود أي علاقة بينهما وهو الأمر الذي أوضحته مورجان بالقول أن الأمر لا يتعلق ب بوبي لاشلي بل بحب حياتها لانا.

دخلت لانا في نوبة غضب بعد فضح ليف مورجان لعلاقتهما السابقة وصفعت ليف مورجان ونشب عراك عنيف بين النجمتين انتهى بتدخل المسؤولين.

هدأت الأمور واستعد الكاهن لإعلان لانا وبوبي لاشلي كزوجين واختتام مراسم الزفاف النهائية، إلا أن المفاجأة الكبرى كان بطلها روسيف الذي خرج من قالب التورتة العملاق وأفسد حفل الزفاف.

هاجم روسيف بوبي لاشلي وقام بتدميره كليا، تدخلت لانا محاولة صد هجوم روسيف ومساعدة لاشلي إلا أن ليف مورجان وقفت لها بالمرصاد وأطاحت بها ولطخت وجهها بالتورتة.

هناك تعليق واحد:

  1. اول شي هذا كلو تمثيل مجرد سيناريو وبعدين مصارعين والمصارعات كلهم متزوجين وعندهم عيال وبس لاغير

    ردحذف