وظائف أشهر المصارعين قبل الشهرة | موقع المصارع

وظائف أشهر المصارعين قبل الشهرة

وظائف أشهر المصارعين قبل الشهرة واحتراف المصارعة
وظائف أشهر المصارعين قبل الشهرة واحتراف المصارعة
على الرغم من رواتبهم السنوية الضخمة فقد كان بعض المصارعين في WWE يعملون في وظائف بسيطة قبل احتراف المصارعة.


بعضهم واجه وقتا عصيبا والبعض الآخر امتهن وظيفة بديلة عن المصارعة لسداد فواتيره فكل مصارع لديه قصة مختلفة عبدت له الطريق إلى WWE.

في هذه المقالة سيطلعك موقع المصارع على وظائف أشهر المصارعين قبل الشهرة.

وظائف 10 أشهر مصارعين WWE قبل الشهرة


10- كان كيفن أوينز يعمل مضيفا في محطة وقود


أصبح كيفن أوينز أباً في سن مبكرة وقبل أن يصبح نجما في WWE كان عليه أن يكسب رزقه لتربية طفله، لذا بدأ العمل كمضيف في محطة وقود وتدرب أيضا من أجل المصارعة.

اشتغل اوينز في مهنة "مضيف محطة الوقود" للمساعدة في دفع فواتير عائلته وشراء تذاكر المصارعة لمشاهدة نجومه المفضلين.

9- كانت كارميلا تعمل كمشجعة رقص في فرق أمريكية


النجمة كارميلا هي حاليا واحدة من أبرز مصارعات WWE وهي بطلة سابقة لبطولة سماك داون للسيدات وبطلة سابقة لحقيبة "موني ان ذا بانك".

قبل بداية مسيرتها في المصارعة كانت كارميلا تعمل كمشجعة رقص لمدة 4 سنوات في فريق نيو إنغلاند باتريوت (2007-2010) وفريق لوس أنجلوس ليكرز (2010-2011).

8- كان دانيال براين يعمل في العديد من الوظائف


دانيال براين المصارع الموهوب والمؤدي المحترف في WWE والذي أسر قلوب جماهير الإتحاد بحركة "yes" امتهن العديد من الوظائف قبل أن يشق طريق الشهرة إلى WWE.

كشف دانيال براين أنه كان يعمل كصراف في محلات ماكدونالد وشركة KB Toys للألعاب، ومحلات فيكتوريا سيكريت للملابس الداخلية النسائية وكان يدخر بعض المال لدعم مدارس المصارعة.

7- كان مصطفى علي يعمل كضابط شرطة


اسمه الحقيقي هو عادل علام وهو مصارع أمريكي محترف من أصول باكستانية وقبل أن يصبح مصارعا في WWE، كان يعمل مصطفى علي كضابط شرطة في مدينة شيكاغو بالموازاة مع عمله كمصارع.

في تصريح لـ ESPN قال علي: "كانت هناك أيام كنت أتصارع فيها في الساعة 9 صباحًا وكنت أصطحب معي معدات الشرطة الخاصة بي في السيارة"

"وبعد انتهائي من المصارعة أقود سيارتي وأسرع للوصول إلى المحطة بحلول الساعة 10:30، وأنظف نفسي بأفضل ما يمكنني وأكون جاهزًا لمناوباتي في الشرطة بحلول الساعة 10:59."

6- كان جون سينا يعمل سائقا لسيارة توصيل "ليموزين"


يعتبر جون سينا أحد أعظم نجوم WWE على الإطلاق وأيضا ممثل في هوليوود لكن كان من الممكن أن يكون مستقبله مختلفا لو حقق النجاح في وظائفه السابقة.

عندما بلغ جون سينا 21 عاما، انتقل للعمل في صالة للألعاب الرياضية وحاول أن يصبح ضابط شرطة لكنه فشل في دورية طريق كاليفورنيا السريع ثم اشتغل كسائق سيارة توصيل "ليموزين" لزيادة دخله.

5- كانت بيكي لينش تعمل كمضيفة طيران وفي عدة وظائف أخرى


بعد إصابتها المبكرة تقاعدت بيكي لينش عن المصارعة لمدة 5 سنوات بين عامي 2008 و 2013.

خلال تلك الفترة العصيبة اضطرت بيكي للبحث عن وظيفة جديدة فعملت كمضيفة طيران، وممثلة ومؤدية مشاهد خطيرة، ومدربة شخصية وأيضا عملت كمهرجة أطفال.

كما ظهرت بيكي في المسلسل التلفزيوني الشهير "Vikings" ويمكنك رؤية مشاهد لبيكي لينش في حلقة "A Kings Ransom" عام 2013.

4- كان شيمس يعمل كحارس شخصي للمغني الإيرلندي بونو


قبل أن يصبح شيمس نجما كبيرا في WWE، عمل المحارب السلتي كحارس في إحدى الحانات في مدينة دبلن بمسقط رأسه إيرلندا.

لقد كان جيدا في هذه الوظيفة بفضل بنيته الجسدية القوية وتم تعيينه كحارس شخصي لمغني موسيقى الروك الإيرلندي "بونو" ليرافقه في كل الخرجات.

3- كان رومان رينز يعمل في تجميع أثاث المكاتب


قبل أن يصبح النجم الأول في WWE ووجه الشركة، حظي رومان رينز بمسيرة متواضعة في دوري كرة القدم الأمريكية واضطر للبحث عن وظيفة لكسب لقمة العيش.

انضم رومان رينز إلى شركة الأثاث المكتبي المملوكة لأخته الكبرى وعمل رومان مع أبناء عمه جيمي وجاي اوسو في تجميع الأثاث ونقله.

2- كان أندرتيكر يعمل كمحصل ديون في نهاية كل شهر


أثناء ظهوره في برنامج The Jimmy Kimmel Show عام 2003، سئل أندرتيكر عن الوظائف التي قام بها قبل انضمامه إلى WWE فأجاب أنه اعتاد أن يجمع ديون الناس في نهاية كل شهر.

وقال أندرتيكر إنه كان يوكل بمهمة الذهاب إلى منزل الشخص المدين ومطالبته بتسديد ما عليه، وكان أغلبهم يسددون الديون بسبب شكل أندرتيكر وملامحه المرعبة.

وصرح أندرتيكر قائلا: "لقد فعلت بعض الأشياء التي لست فخوراً بها لكنك يجب أن تحب ما تفعله."

1- كان بروك ليسنر مزارعا وانضم للحرس الوطني الأمريكي


ينتمي بروك ليسنر للحياة الريفية القاسية حيث كان بروك وشقيقه يعملان في مزرعة ألبان مملوكة لوالديه.

نشأ بروك ليسنر كمزارع ينهض في الصباح الباكر يقذف بالات القش الضخمة ويرعى البقرات والأغنام ويحطب من الغابة.

أيضا انضم بروك ليسنر إلى الحرس الوطني الأمريكي لكنه سرعان ما غادر الخدمة بسبب مشكلة "عمى الألوان" التي كان يعاني منها لأنه لا يستطيع التمييز بين ألوان معينة.