هل غادرت ساشا بانكس اتحاد WWE ؟ | موقع المصارع

هل غادرت ساشا بانكس اتحاد WWE ؟

هل غادرت ساشا بانكس اتحاد WWE ؟
النجمة ساشا بانكس بطلة السيدات 4 مرات وأحد أفضل المصارعات المحترفات في قسم السيدات في WWE اختفت تماما منذ خسارتها لألقاب الزوجي مع صديقتها بايلي أمام فريق بيلي كاي وبيتون رويس - الأيكونيكس - في عرض راسلمينيا 35.

ويبدو أن ساشا كانت مستاءة جدا بحسب ما قاله الصحفي ديف ميلتزر، ليس فقط بسبب خسارة ألقاب الزوجي لصالح فريق الأيكونيكس بل أيضا بسبب ما أبلغته إدارة الإتحاد حول إمكانية حدوث انفصال قريب عن صديقتها بايلي.

وقد كان غياب ساشا بانكس مؤثرا في مواجهة الحقيبة الخاصة بالسيدات في عرض موني ان ذا بانك، فقد حاول اتحاد WWE إعادتها وإشراكها في مباراة الحقيبة من خلال التفاوض معها إلا أنها رفضت ذلك وطالبت بالمغادرة مما أدى إلى تغيير في خطط عرض موني ان ذا بانك وتم استبدالها بالنجمة دانا بروك.

ويظل وضع بانكس في الإتحاد غير مفهوم لأن طريقة مغادرتها أغضبت المسؤولين وعلى رأسهم فينس مكمان، كما أن قانون WWE يحتم على كل مصارع أو مصارعة انتهى عقدهم مع الإتحاد عدم التوقيع لفترة محددة مع أي اتحاد آخر وهذا الأمر يمنعها من التوقيع لإتحاد AEW باعتباره المنافس القادم ل WWE.


ومنذ خسارتها في عرض رويال رامبل 2019 أمام النجمة روندا روزي ظهرت على ساشا علامات عدم الرضا على سيناريو النتيجة فربما كانت تطمح في الفوز على روندا ولكن فريق الإبداع كان له رأي آخر. ما رأيكم هل ستعود ساشا بانكس ل WWE؟ أم أن علاقتها بالإتحاد انتهت بشكل رسمي؟.